أتلتيكو مدريد الإسباني يفوز في كأس الأبطال الدولية الودية

كرة القدم الاوربية
1.5K
1

في المبارة التي جمعت نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع توتنهام الإنجليزي اليوم الجمعة استطاع الفريق الاسباني ان يتغلب على فريق توتنهام بهدف نظيف في اطار فاعليات كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليًا في مدينة ملبورن الأسترالية. هدف المباراة الوحيد سجله لاعب أتلتيكو مدريد الارغواني دييغو غودين بعد مرور 40 دقيقة من عمر المباراة من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها الاسباني غابي.

كأس الأبطال الدولية الودية ونتائج الفرق المشاركة

يٌذكر أن هزيمة توتنهام في هذه المبارة تعتبر الهزيمة الثانية له في كأس الأبطال الدولية، حيث تلقى هذيمة مماثلة منذ ثلاث ايام من فريق يوفنتوس بطل ايطاليا بنتيجة 2/1. ومن المقرر ان يبقى الفريق الاسباني أتليتكو مدريد في استراليا للقاء فريق نادي ملبورن فيكتوري يوم الاحد القادم في لقاء ودي خارج منافسات البطولة الودية التي تجري حاليًا.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد فاز بالامس على فريق بوروسيا دورتموند الألماني بركلات الترجيح 6/5 ضمن فاعليات البطولة نفسها والمقامة بهدف التجهيز والاستعداد للموسم الكروي الجديد.

في تلك المباراة التي جرت بين مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند استطاع فريق المان سيتي أن يحرز هدفه الاول في الدقيقة 79 من عمر المباراة بواسطة مهاجم الفريق سيرخيو أغويرو، ولكن بروسيا دورتموند الالماني استطاع ان يدرك التعادل عن طريق اللاعب الامريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

هذا وقد تم الغاء مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي كان مقررًا لها يوم الاثنين الماضي في اطار فاعليات كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليًا في الصين وذلك بسبب هطول الامطار الغزيرة.

تعليقات الفيسبوك