مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 28/09/2019

نصيحة الأسبوع
32
0

من المؤكد أن مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد سوف تكون مباراة من العيار الثقيل، فيه ديربي العاصمة مدريد الذي ينتظره محبي كرة القدم الأسبانية من كافة بلاد العالم.

سوف تقام مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد ليلة السبت القادم على ملعب ستاد واندا متروبوليتانو ضمن فاعليات الجولة السابعة من الموسم الجديد من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

من ناحية فريق أتليتكو مدريد فقد نجح في العودة إلى الفوز في المبارايات سريعا، حيث استطاع أن يتغلب على فريق مايوركا بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية من الدوري الأسباني وعلى ملعب استاد إيبيروستار. وفيما يخص توقعات مراهنات كرة القدم فإنها ترى أن فريق أتليتك مدريد سوف يتمسك بروح الفوز لمواصلة الإنتصارات، وهو ما يجعل الفريق بقيادة دييغو سميوني على قلب رجل واحد لبذل كل الجهد في مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريدالقادمة لتحقيق الفوز الذي إذا حدث في ديربي العاصمة مدريد، فقد يكون بداية لمشوار استعادة لقب الدوري الأسباني للفريق.

أما من ناحية فريق ريال مدريد، فإن اللاعب جواو فيليكس الذي انتقل إلى الفريق في موسم الإنتقالات الصيفية الماضية، والذي قد سجل في فوز الريال على مايوركا بنتيجة 2 – 0 من المرجح أن يشكل تهديدا كبيرا على دفاعات فريق أتليتكو مدريد ليلة ديربي العاصمة مدريد يوم السبت القادم.

هذا وقد أراح زين الدين زيدان العديد من نجوم الفريق في المباراة الماضية ضد مايوركا والتي فاز فيها الفريق بهدفين دون رد، ولكن وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن النجم إيدن هازارد، والنجم كريم بنزيما من المتوقع ان يشاركا في ديربي العاصمة مدريد منذ بداية المباراة.

اما عن نتيجة مباراة ديربي مدريد فإن مراهنات كرة القدم تتوقع ان يجبر الريال فريق أتليتكو مدريد على التعادل في المباراة المقرره بينهما ليلة السبت القادم ضمن فاعليات الجولة السابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد مان سيتي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 28/09/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

أتليتكو مدريد التعادل ريال مدريد
2.40 3.30 3.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/09/2019 تمام الساعة  18:53 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك