أرادا توران نجم المنتخب التركي مُهدد بالسجن لمدة 12 عام لإتهامه بالتحرش

كرة القدم الاوربية
36
1

قالت إحدى وسائل الإعلام التركي أن نجم خط الوسط في المنتخب التركي لكرة القدم ” أرادا توران ” مهدد بالسجن مدة تزيد عن 12 عام، وذلك لإتهامه بالتحرش الجنسي، والإعتداء المتعمد على أحد المطربين الأتراك المشهورين بسلاح غير مرخص مما أدى لإصابة الأخير.

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية في آخر تقاريرها أنه تم إستدعاء لاعب كرة القدم توران خلال الفترة الماضية لمخفر الشرطة للإدلاء بإقواله في أحداث الواقعة.

كما أشارت صحيفة “حورييت” التي تصدر صباح كل يوم في تركيا أن إستجواب توران إستمر لمدة ثلاث ساعات متواصلة، وبعدها أطلق سراحه وعاد لمنزله.

الجدير بالذكر أن وقائع القضية تعود للأسابيع الماضية جينما كان أرادا توران يسهر ليلته في أحد الملاهي الليلية، ودبت مشاجرة معه ومع المغني التركي المعروف “بركاي شاهين” وهو خارج من الملهى، وجاء ذلك بعد أن إتهمت زوجة المطرب توران بالتحرش بها، وإنتهت المشاجرة بأن توران إعتدي على المطرب التركي ونتج عنه كسر أنفه. وهذا وفق ما ذكرته صحيفة “دي أيتش أي” المحلية التركية.

وبعد هذه الواقعة، توجه توران الذي يلعب في فريق باشاك شهير هذا الموسم على سبيل الإعارة من فريق برشلونة، إلى المستشفى التي يعالج بها المطرب التركي وكان معه مسدساً غير مرخص، وطلب من شاهين متوسلاً أن يصوبه بالمسدس و يسامحه. وهذا بحسب ما جاء في صحيفة “هابرترك”.

وعلى الجانب الآخر يواجه المطرب التركي شاهين عقوبة الحبس لمدة عامين بعد أن تم توجيه تهمة الإهانة له، وهذا بحسب صحيفة “دي أيتش أي”.

ويشارك توران في صفوف فريق باشاك شهير التركي في الموسم الحالي معاراً من فريق برشلونة، بعد أن فشل في إقناع مدرب البلوجرانا في أن يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني. كما سبق له أن خاض تجربة ناجحة في الإحتراف الأوروبي مع فريق أتليتكو مدريد.

ويشتهر نجم خط وسط المنتخب التركي “توران” صاحب الـ 31 عاماً، بسلوكه السئ والعنيف خارج ملاعب كرة القدم بالرغم من أنه يعتبر واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في تركيا، وقد سبق وتم معاقبته في مايو الماضي بالإيقاف لمدة 16 مباراة من جهة الإتحاد التركي لكرة القدم، وذلك بعد إحتكاكه بحكم إحدى المبارايات التي يشارك فيها فريقه واهانه.

تعليقات الفيسبوك