أسباب رحيل كرستيانو رونالدو عن ريال مدريد

كرة القدم الاوربية
129
1

يتسائل جميع عشاق الدون “كريستيانو رونالدو” على مستوى العالم، عن السر في قرار رحيل كرستيانو رونالدو هذا الصيف من الفريق الملكي بعد مسيرة عمرها تسعة أعوام زاخرة بالنجاحات الغير مسبوقة على الصعيدين الفردي والجماعي، وقد تواردت بعض التقارير الصحفية في إسبانيا، التي تكشف أهم هذه الأسباب التي دفعته لذلك.

قالت صحيفة “آس” الإسبانية الواسعة الإنتشار والمطلعة على اخبار النادي الملكي في تقرير لها نشرته عبر موقعها الرسمي على شبكات الإنترنت، ان المسئولين في نادي ريال مدريد لا يرغبون في التخلي عن نجمها المدلل “رونالدو”، وفي نفس الوقت لا يرغبون في الوقوف ضد رغبة الدون البرتغالي.

ويقول المسئولين في النادي الملكي أن عقد النجم “كريستيانو” الساري حتى عام 2021، يتضمن شرط جزائي قيمته مليار يورو، غير أن إدارة الفريق ستفي بوعدها الذي قطعته على نفسها للنجم في شهر يناير الماضي، وبناءاً عليه فهى ستوافق على رحيل كرستيانو رونالدو إلى أي نادي يقدم عرض قيمته 100 مليون يورو.

أما الأسباب التي دفعت الدون “رونالدو” لمغادرة الفريق الملكي، فهى كالتالي:

أولاً: قبل عدة أسابيع وعدت إدارة نادي ريال مدريد النجم البرتغالي “رونالدو” بتحسين عقده ليصل إلى 25 مليون يورو، بجانب مبلغ خمسة مليون يورو كحوافز، ولكن رئيس النادي لم يلتزم بوعده مع النجم “كريستيانو”، ولن يقدم عرض أفضل من هذا.

ثانياً: عدم التوافق  بين رونالدو ورئيس النادي، حيث يرى رونالدو أن إدراة النادي الملكي لا تقدره في الفترة الأخيرة، وخصوصاً عندما رأى أن الإدارة مستعدة لمنح اللاعب “نيمار” الراتب الذي لا تريد أن تمنحه هو أياه، فيما أعتبره تقليل من شأنه.

ثالثاً: العمر، حيث ترى إدارة فريق ريال مدريد بلوغ “رونالدو” عمر الـ 33 سنة، ورغم أن الدون “كريستيانو” يظهر بمستوى رائع وأداء متميز، إلا أن الإدارة ترى أن التفكير في عرض نادي يوفنتوس الإيطالي الذي من المتوقع أن يقدمه الفترة القليلة القادمة ضروري.

تعليقات الفيسبوك