إتهام كرستيانو رونالدو بالإغتصاب يثير قلق رعاة نجوم اليوفنتوس

إتهام كرستيانو رونالدو بالإغتصاب يثير قلق رعاة نجوم اليوفنتوس، حيث قالت وسائل إعلامية أمريكية أن الشركات الراعية المتعاقدة منذ عام 2003 مع الدون البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم فريق اليوفنتوس الإيطالي، وأفضل لاعب كرة قدم في العالم لمواسم عديدة، أعربت عن بالغ قلقها حول الدعوى القضائية التي أقامتها سيدة أمريكية تتهم فيها الدون البرتغالي بإغتصابها، بالرغم من نفي اللاعب للتهمة من الأساس مؤكداً أنها تتعارض مع مبادئه التي يؤمن بها.

كانت وكالة رويترز للأنباء ذكرت في أحد تقاريرها أن الشركة الراعية لكريستيانو أرسلت لها بيان جاء فيه: ” أننا نشعر بقلق شديد حول التهم المزعجة وسنستمر في مراقبة الوضع عن كثب”.

الجدير بالذكر أن الشركة الراعية متعاقدة مع النجم كريستيانو رونالدو منذ عام 2003، وقامت بتجديد العقد عام 2016 لمدى الحياة نظير مليار دولار أمريكي بحسب مجلة فوربس.

وجاء في بيان الشركة: “لقد أطلعنا على التقرير المزعج الخاص بتفاصيل التهمة الموجه ضد رونالدو، ونراقب الوضع بإهتمام، وننتظر من الرياضيين والسفراء أن يكون سلوكهم متفق مع مبادئ الشركة” وهذا وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وتعود أحداث إتهام كرستيانو رونالدو بالإغتصاب عندما قامت كاثرين مايورجا الامريكية برفع دعوى قضائية ضد كريستيانو في محكمة بمدينة نيفادا تتهمه فيها بإغتصابها وذلك عام 2009 بأحد الفندق في ولاية لاس فيغاس بأمريكا، ورد عليها الدون قائلاً: ” إن ضميري مرتاح، وسأنتظر نتائج التحقيقات”.

“أنفي نهائياً كل الإتهامات الموجهة ضدي، الإغتصاب جريمة فظيعة وتتعارض مع كل مبادئي التي أؤمن بها” هذا ما كتبه رونالدو عبر حسابه الخاص على تويتر.

وكان كريستيانو البالغ من العمر 33 عاماً، قد إنتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة التعاقدات الصيفية الماضية قادماً من فريق ريال مدريد الإسباني نظير 100 مليون يورو لمدة أربع سنوات.

أما بالنسبة لنادي يوفنتوس بطل إيطاليا، فقد كتب على حسابه الخاص فيما يخص إتهام كرستيانو رونالدو بالإغتصاب على موقع “تويتر”: “لقد أظهر كريستيانو تفانيه في العمل وكشف عن إحترافيته خلال الأشهر القليلة الماضية التي إنضم فيها لصفوف الفريق، والتي يقدرها جمهور النادي جداً”، كما أكد اليوفي مواصلة دعمه الكامل ومساندته لنجم خط هجومه البرتغالي رونالدو، بشأن المزاعم المنسوبة له بخصوص واقعة إغتصاب سيدة أمريكية.

كما جاء في بيان النادي الإيطالي: ” الواقعة التي تدور حولها أحداث التهمة ترجع لما يزيد عن 10 أعوام، وهى لا تغير شئ في رأينا بخصوص كريستيانو، ونحن نتعامل مع بطل عظيم”.

تعليقات الفيسبوك