إدمان وقمار وخيانة زوجية في حياة واين روني

الدوري الانجليزي
223
0

واين روني فتى الانجليز المدلل في كرة القدم والعلامة الثابتة في تاريخ الكرة الانجليزية بات حديث الساعة ليس في انجلترا فقط ولكن في كافة الاحاديث التي تتناول المشاهير ومن بينهم نجوم كرة القدم. كانت منذ فترة الاحاديث تدور حول قرار واين روني اعتزال اللعب الدولي، ومن بعدها انتقال النجم الموهوب واين روني الى فريقه ناديه السابق إفرتون منذ بداية الموسم الحالي بعد أن قضى 13 موسم مع مانشستر يونايتد احرز فيها الكثير من الالقاب والانجازات.

لكن في الفترة الحالية تناقلت وكالات الانباء اخبار من نوع ىخر عن النجم الانجليزي روني حيث كشفت الصحيفة الانجليزية ” ديلي ميل ” في تحقيق مطول عن واين روني الكثير من الاسرار، حيث تناولت الصحيفه تفاصيل كثيرة في حياة واين روني من ضمنها إدمان اللاعب لشرب الكحول وللعب القمار خاصة بعد المشكلة العائلية التي مر بها إذ ثبتت خيانته لزوجته مؤخرا.

الصحيفة تطرقت ايضا الى الكثير من التفاصيل حول واين ورني ولعب القمار بشكل رجحت انه مدين بمبلغ ضخم جراء لعب القمار وهو مخمور. ومؤخرا ا ( مساء الخميس الماضي ) وقفت الشرطة البريطانية واين روني بعد أن الاشتباه في انه يقود سيارته وهو مخمور وهو في طريق عودته من سهرة في حانة مع اصدقاءه في منطقة ساوثبورت.

واليوم اعلنت شبكة “سكاى سبورت” ان قاضي المحكمة قرر معاقبة النجم الانجليزي واين روني بعد ان ثبت قيادته للسيارة وهو مخمور بالاضافة الى تجاوز السرعات القانونية وهو في حالة سُكر بالحرمان من القيادة لمدة عامين فضلا عن العمل التطوعي بدون مقابل مادي لمدة لا تقل عن 100 ساعة.

ولم تتوقف العقوبات على روني عند هذا الحد بل قرر نادي إيفرتون الانجليزي تغريم واين ورني بخصم مبلغ 320 الف جنية استرليني بسبب ثبوت ادانته في القيادة وهو مخمور.

جدير بالذكر أن النجم الانجليزي واين روني والبالغ حاليا 31 عام هو الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا برصيد 53 هدف، ويصفه كل من يعرفه بانه ذكي جدا ويعرف المطلوب منه بسبب الخبرة الكبيرة التي اكتسبها من الملاعب، لكن المشاكل الزوجية والحالات النفسية التي قادته الى القمار والى ادمان الكحول قد يكون لها تاثيرا كبيرا على مسيرة اللاعب الكروية ما لم يكون له رأي ىخر وقرار آخر.

تعليقات الفيسبوك