إسبانيا تفوز على سويسرا بركلات الترجيح وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2020

كرة القدم الاوربية
79
1

في مباراة مثيرة وممتعة إسبانيا تفوز على سويسرا بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة (3/1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكلاُ منهما، واستمر التعادل على مدار الأشواط الإضافية.

إسبانيا تفوز على سويسرا بركلات الترجيح لتخطف بطاقة التأهل من سويسرا لتنافس في المربع الذهبي في بطولة كاس أمم أوروبا 2020، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة الساعة 6.00 مساءاً، على ملعب “جازيروم آرينا” في روسيا بمدينة سان بطرسبرج.

من بداية المباراة كان منتخب سويسرا عازم على اقصاء سويسرا لخطف بطاقة التأهل للدور النصف نهائي في بطولة يورو 2020، حيث سجلت الهدف الاول لها مبكراً بعد مرور 8 دقائق من وقت الشوط الاول، من خلال نيران صديقة، حيث سدد النجم “ديفيد ألبا” تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لترتطم بقدم لاعب خط وسط سويسرا ” دينيس زكريا”، وبعدها تستقر في شباك زميله، لينتهي الشوط الاول بتقدم إسبانيا بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني من المباراة تمكنت سويسرا من تسجيل هدف التعادل، عن طريق نجم خط الهجوم وقائد الفريق “شيردان شاكيري” في الدقيقة الـ68 من المباراة،  فيما تم طرد لاعب سويسرا “ريمو فريلير” في الدقيقة الـ77 من المباراة، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، نتيجة تدخله بعنف ضد لاعب إسبانيا “جيرارد مورينو”، وتستمر المباراة حتى نهايتها بنفس النتيجة التعادل الإجابي 1/1.

تم الاحتكام في مباراة إسبانيا ضد سويسرا، لركلات الترجيح لحسم الفائز ببطاقة التأهل للمربع الذهبي في يورو 2020، والتي انتهت لصالح منتخب إسبانيا بنتيجة 3/1.

وأقيمت مباراة إسبانيا ضد سويسرا في إطار منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتي تم تأجيلها من العام الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا، وقد بدأت فعاليات يورو 2020 يوم 11 من يونيو الماضي، وتقام المباراة النهائية وحفل الختام وتسليم الكأس للمنتخب الفائز باللقب وتستدل الستار على منافسات النسخة الـ60 من أهم بطولة لكرة القدم في أوروبا يوم 11 من يوليو الجاري.

وينتظر منتخب إسبانيا بعد فوزه على سويسرا، المنتخب الفائز من مباراة بلجيكا ضد إيطاليا، والتي ستقام مساء اليوم في الساعة التاسعة مساءاً.

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل لمباراة اليوم ضد منتخب سويسرا في إطار دور الربع نهائي من يورو 2020، بعد أن نجح في إقصاء منتخب فرنسا في دور الـ16، والتي كانت مباراة مذهلة ومثيرة، انتهت أيضاً بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بتعادل الطرفين 3/3.

فيما قد حجزت إسبانيا مقعدها في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، كوصيف المجموعة الخامسة وفي محفظتها 5 نقاط، جمعتها من فوز على منتخب سلوفاكيا في الجولة الثالثة، فيما حققت تعادل في أول وثاني جولاتها في الدور المجموعات من يورو 2020.

تعليقات الفيسبوك