ارسنال يحقق فوزا مثيرا على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي
639
0

كان ملعب الامارات على موعد الليلة مع فوز مثير للارسنال على المنصدر ليستر سيتي في الدوري الانجليزي. حيث استطاع ارسنال ان يتقدم بثقة نحو المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي من خلال فوز مثير وثمين على فريق ليستر سيتي الذي لازال يتربع على صدارة الدوري الانجليزي رغم خسارته مساء اليوم بنتيجة 2/1 لصالح آرسنال ضمن مبارايات الجولة الـ26 من فاعليات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ارسنال يحقق فوزا مهما في الدوري الانجليزي على حساب ليستر سيتي

مباراة الارسنال التي جرت على ملعبه مع ليستر سيتي استطاع فيها ان يحول خسارته بهدف مع نهايات الشوط الاول الى فوز ثمين بهدفين، ليخرج اللقاء بفوز مستحق يحافظ به الارسنال على مركزه الثالث في ترتيب الفرق في الدوري الانجليزي لهذا الموسم برصيد 51 نقطة ليتساوى مع فريق توتنهام الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط 51 ولكن بفارق الاهداف عن الارسنال. ورغم الهزيمة يظل ليستر سيتي في المقدمة برصيد 53 نقطة.

قرب نهاية الشوط الاول استطاع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف الفريق ان يحرز هدف التقدم للضيوف من ضربة جزاء. بينما شهد الشوط الثاني في الدقيقة 54 طرد لاعب ليستر سيتي داني سيمبسون بعد حصوله على الانذار الثاني، الامر الذي جعل ليستر سيتي يستكمل المباراة بعشرة لاعبين. استفاد الارسنال من النقص العددي في صفوف ليستر سيتي واستطاع ان يحقق هدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ثيو والكوت، ثم استطاع ان يخطف هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في المباراة عن طريق اللاعب البديل داني ويلبيك.

فوز ارسنال اليوم يثبت قدمه في المركز الثالث ويبث في الفريق مزيد من الثقة خاصة مع صعوبة المبارايات التالية التي ينتظهرها الفريق، حيث يلتقي الارسنال مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على ملعب الاخير في المرحلة المقبلة، ثم يحل ضيفا على توتنهام في الجولة 29 من جولات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك