الأرسنال يصعد الى ربع النهائي في كأس انجلترا

كرة القدم الاوربية
1.4K
1

في مباراة مثيرة من تصفيات ادوار كأس انجلترا لكرة القدم استطاع فريق أرسنال أن يسحق مضيفه هال ستي برباعية نظيفة دون رد. في المباراة التي جرت مساء اليوم (الثلاثاء) استطاع فريق الأرسنال أن يحقق فوزًا عريضا على هال ستي في مباراة الاياب التي جرت بين الفريقين على ملعب “كينغستون كومونيكايشنز” ليصعد مباشرة الى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس انجلترا.

الأرسنال يصعد الى ربع النهائي من كأس انجلترا

اهداف الأرسنال الاربعة احرزها اللاعبان الدوليان أوليفييه جيرو وثيو والكوت مناصفة – كل لاعب احرز هدفين – بدأ أوليفييه جيرو بالتسجيل لفريق الأرسنال في الدقيقتين 41 و71، بينما سجل ثيو والكوت الهدفين الثالث وارابع في الدقيقتين 77 و89. كما حصل اللاعب المصري محمد النني المنتقل حديثا الى الأرسنال على انذار وحيد، بينما كان اللعب المصري احمد المحمدي المحترف في صفوف هال سيتي دون تأثير يُذكر في اداء الفريق صاحب الارض.

جدير بالذكر ان التعادل السلبي الذي كان مخيبا لآمال الأرسنال في مباراة الذهاب التي جرت على ملعبه ووسط جماهيره في العشرون من شهر فبراير الماضي لم تمنعه من السعي الى تحقيق حلمه ومواصله التقدم بغية تحقيق ثلاثية نادرة في مسابقة كأس انجلترا.

وعلى الرغم من كون فريق الأرسنال هو الفريق الانجليزي الذي يحمل الرقم القياسي في الحصول على كأس انجلترا برصيد 12 لقب، الا انه يسعى لتحقيق حلم نادر ورقم قياسي جديد من خلال الفوز بدرع مسابقة كأس انجلترا لهذا الموسم لتكون المرة الثالثة بالنسبة له على التوالي ويصبح اول فريق بعد بلاكبيرن روفرز الذي حقق الثلاثية المتتالية في الثمانينيات.

اما عن المباراة القادمة في الدور ربع النهائي من كأس انجلترا لفريق الأرسنال فمن المقرر ان يواجه فيها فريق واتفورد يوم الاحد المقبل على ستاد الامارات.

يُذكر ان بعض جماهير الأرسنال هاجمت المدير الفني للفريق ارسن فينجر رغم الفوز العريض الذي حققه اليوم، وذلك بسبب تراجع ترتيب الفريق في الدوري الممتاز الانجليزي وابتعاده عن المتصدر ليستر سيتي بسبب سوء النتائج الذي تراه نسبة كبيرة من المشجعين بسبب المدير الفني الفرنسي الذي ينبغي أن يرحل عن إدارة الفريق.

تعليقات الفيسبوك