البرازيل أول الفرق المتأهلة الى كأس العالم 2018

كأس العالم
263
0

واصل منتخب البرازيل التفوق وعروض الابداع في مباراة الفريق التي جرت ليلة امس امام ضيفه الباراغواي بالفوز بثلاثية نظيفة في اطار مبارايات الجولة الرابعة عشر من تصفيات كأس العالم في امريكا الجنوبية. فوز البرازيل يجعلها أول الفرق المتأهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا وذلك لحصولها على 33 نقطة بعد فوزها امس على منتخب الباراغواي بجانب خسارة منتخب الأوروغواي التي استضافتها بيرو بنتيجة 1 – 2 ليلة امس الثلاثاء.

فوز البرازيل على منتخب الباراغوي جاء بثلاثية نظيفة دون رد، سجل اهداف منتخب البرازيل نجم فريق ليفربول الانجليزي فيليب كوتينيو في الدقيقة 38 من الشوط الاول، بينما اهدر نيمار ركلة جزاء في الدقيقة 58 من المباراة، ليعود بعدها ويسجل هدف البرازيل الثاني في الدقيقة 63، بينما جاء الهدف الثالث لمنتخب البرازيل عن طريق اللاعب مارسيليو دا سيلفا بطريقة اكثر من رائعة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

يُذكر ايضا ان الفرق القريبة من منتخب البرازيل والتي كانت تنافسه على التأهل سقطت ايضا في فخ الهزيمة، حيث خسرت الإكوادور من مضيفتها كولومبيا بنتيجة 2 – 0، كما خسرت الارجنتين التي خسرت من مضيفتها بوليفيا بثنائية نظيفة في ظل غياب قائد الفريق ليونيل ميسي بسبب عقوبة الايقاف التي وقعها عليه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بسبب قيامه بشتم الحكم المساعد في مباراة فريقه ضد تشيلي في الجولة التي سبقت مباراة الارجنتين ضد بوليفيا.

جدير بالذكر ان منتخب البرازيل حقق تسع انتصارات في تسع مبارايات خلال جولة التصفيات، بينما منتخب الارجنتين بالفعل اصبح في موقع معقد للغاية خاصة بعد الخسارة امس وايقاف ليوينل ميسي في ظل انتهاء 14 جولة من جولات التصفيات وبقاء اربع جولات فقط هي التي سوف تحسم مصير الثلاث فرق التي سوف تتأهل مع منتخب البرازيل الذي تأهل بالفاعل.

في مجموعة امريكا الجنوبية، يتأهل مباشرة اول اربع منتخبات الى كأس العالم، بينما يلعب المنتخب الخامس مع بطل أوقيانوسيا على بطاقة التأهل الخامسة الى كأس العالم 2018.

تعليقات الفيسبوك