البرازيل تقسو على الأرجنتين بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم

كأس العالم
522
1

في مباراة اكثر من رائعة لاصحاب الارض، البرازيل تقسو على الأرجنتين بثلاثية نظيفة في المباراة التي دارت بينهما ليلة امس في اطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.  فوز البرازيل على الارجنتين وفوز أرجواي على الإكوادور يضع البرازيل في صدارة المجموعة وتليها الإكوادور وبعدها كولومبيا ثم الإكوادور، بينما يتراجع ترتيب الارجنتين في المجموعة الى المركز السادس بعد تشيلي.

فوز البرازيل على الأرجنتين يضع التانجو في ورطة

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 شهدت احداث الجولة الـ 11 فيها الكثير من الاحداث المثيرة والتي في مقدمتها كلاسيكو الارض الذي تترقبه الملايين من كل انحاء العالم بين البرازيل والأرجنتين والذي اقيم على ملعب مينيروا وانتهي الكلاسيكو بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة على الارجنتين الذي بدا مزهولا وتائها بكل نجومه طوال وقت المباراة.

كان المنتخب البرازيلي هو الافضل طوال شوطي المباراة، وكان التفوق للهجوم البرازيلي بقيادة نيمار واضحا وقويًا بينما الضعف والاهتزاز كان هو السمة الواضحة في المنتخب الارجنتيني. كان نيمار ورفاقه نجوم فوق العادة في المباراة، بينما كان ليونيل ميسي يحارب وحده في الجانب الارجنتيني.

فوز البرازيل على الارجنتين بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 11 من تصفيات كأس العالم يرسخ العقده النفسية لدى الارجنتين التي لم تنجو من الهزيمة على ارض البرازيل في ثمان مواجهات سابقة. كما يحافظ البرازيل بهذه النتيجة على صدارة المجموعة برصيد 24 نقطة تليه الأرجواي بفارق نقطة واحدة، بينما يصبح موقف الأرجنتين غاية في الصعوبة بعد احتلالها المركز السادس برصيد 16 نقطة فقط.

سجل اهداف البرازيل كلا من فيلبي كوتيينيو ونيمار في الشوط الاول، بينما سجل الهدف الثالث لاعب خط الوسط باولينيو، وبهدذ يرتفع رصيد نيمار من الاهداف الدولية الى 50 هدف خلال 74 مباراة مقتربا من الرقم المسجل باسم الاسطورة روماريو الذي سجل 55 هدفًا.

بقية مباراة الجولة الـ 11 في تصفيات أمريكا الجنوبية

كانت نتيجة بقية المباريات في لجولة الـ11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 كالآتي:

  • فوز أرجواي على الإكوادور بنتيجة 2/1 في مباراة صعبة للغاية على الفريقين واحتلت بها الأرجواي المركز الثاني في المجموعة.
  • تعادل كولومبيا وتشيلي بدون اهداف
  • بيرو تهزم باراجواي باربعة اهداف مقابل هدف
  • فينزويلا تفوز بخمس اهداف نظيفة على بوليفيا

تعليقات الفيسبوك