التعادل الإيجابي يحسم مباراة كلاسيكو الأرض

الدوري الاسباني
125
0

تعلقت أنظار ملايين المشجعين حول العالم أمس الأحد بملعب “كامب نو” ملعب فريق برشلونة الإسباني الذي يستضيف غريمه الدائم فريق ريال مدريد الذي تمكن من إقتناص تعادلاً ثميناً على حساب صاحب الأرض، لينتهى كلاسيكو الأرض بنتيجة التعادل الإيجابي (2 /2)، في إطار الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الذي حقق فريق برشلونة لقب المسابقة لهذا الموسم رسميا.

إفتتح التهديف لفريق البلوجرانا، نجم خط الهجوم “لويس سواريز”، حيث سجل الهدف الأول  في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة من خلال كرة عرضية مدهشة من النجم “سيرجي روبرتو” ليستقبلها “سواريز” ويضعها بقوة في شباك فريق ريال مدريد.

أما الدون “كريستيانو رونالدو” نجح في إحراز هدف التعادل لفريقه الملكي خلال الدقيقة 15من الشوط الأول، عن طريق إستقباله لكرة بالرأس من النجم “جاريث بيل” والذي بدوره إستلمها من كرة عرضية رائعة من زميله الفرنسي “بنزيما”.

وبعد هدف التعادل لفريق ريال مدريد، نجح الفريق الملكي من السيطرة على أحداث اللقاء، وصال وجال النجم البرتغالي “رونالدو” في الملعب، وكاد أن يقتنص التقدم، لولا أن أهدر فرصتين للتسجيل من خلال إنفرادين متتاليين.

مع بداية الشوط الثاني وخلال الدقيقة الـ47 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للنجم “سيرجي روبرتو” بعد أن إعتدى على لاعب فريق ريال مدريد النجم البرازيلي “مارسيلو”، ليكمل فريق البلوجرانا باقي الكلاسيكو بعشرة لاعبين فقط.

ومع بداية الشوط الثاني تعرض الدون البرتغالي “رونالدو” للإصابة مما أجبر المدير الفني “زين الدين زيدان” من إجراء تبديل إضطراري بخروج كريستيانو ليحل محله النجم “ماركو أسينسو”

أما البرغوث”ليونيل ميسي” فيباغت الجميع ويقتنص هدف التقدم لفريق برشلونة في الدقيقة الـ 52، ولم يلبث النجم المهاجم “جاريث بيل” أن يسجل هدف التعادل من جديد لفريق ريال مدريد خلال الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة

وفي الدقيقة الـ 58، غادر النجم الرائع “أندريس أنيستا” ملعب “كامب نو”ليودع عشاقه وجماهيره، حيث تعتبر هذه المشاركة الأخيرة له في الكلاسيكو الأشهر على مستوى العالم، وذلك بعد أن أعلن عن عزمه مغادرة صفوف الكتيبة الكتالونية بإنتهاء هذا الموسم.

وبنتيجة مباراة الكلاسيكو، يواصل فريق برشلونه تصدره لقائمة الليغا برصيد 87 نقطة، وينجح فريق البلوجرانا في أن يستمر طوال هذا الموسم بدون تعرضه لخسارة واحدة حتى الآن مع تبقي ثلاثة لقاءات على نهاية الموسم، في حين يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة.

تعليقات الفيسبوك