التقارير تؤكد نية رحيل ميسي من برشلونة

الدوري الاسباني
119
0

كل المحاولات التي تبذلها إدارة برشلونة لجعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوقع عقود تمديد العقد بينه وبين الفريق بائت بالفشل حتى الآن وهو ما يرجح كفة التوقعات والانباء التي تتوارد حول نية رحيل ميسي من برشلونة بعد سنوات طويلة صنع لنفسه وللفريق المجد في كل البطولات.

التقارير التي تحدثت عن نية رحيل ميسي من برشلونة ترى أن اللاعب غير مقتنع بسياسات إدارة الفريق الحالية واصبح في حاجة الى البحث عن تحدي جديد قد يكون من خلال اللعب لفريق مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

كما اكدت الأنباء التي تواردت عن نية رحيل ميسي من برشلونة صحيفة ” ذا صن ” الانجليزية التي اكدت أن ليونيل ميسي صارح زملاءه في منتخب الأرجنتين عن خططه المستقبلية بشان الرحيل عن برشلونة خلال تواجده معهم في المنتخب في فترة التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ينتهي في 2018 ما لم يتم تجديد العقد وهو ما تسعى اليه إدارة برشلونة التي تجد نفسها تحت ضغط شديد لعدم توقيع ميسي على العقود حتى الآن خشية تكرار سيناريو رحيل نيمار دا سيلفا. هذا وطبقا للعقود الحالية بين مسيس وبرشلونة يصبح من حق اللاعب في يناير القادم ان يوقع لأي نادي دون وجود أي التزامات عليه ناحية برشلونة.

هذا وقد عرض برشلونة على اللاعب راتبا اسببوعيا بمقدار نصف مليون جنية استرليني نظير التوقيع على تجديد العقد إلا أن اللاعب لم يوقع على العقود حتى الآن وهو ما يضع غدارة النادي تحت ضغط جماهيري شديد خشية فقدان اللاعب الأول على مستوى العالم.

نية رحيل ميسي من برشلونة لم يعلن عنها اللاعب حتى الآن بل يلتزم الصمت ويبدع على أرض الملعب بشكل ظهر جليا في قدرته على الصعود بمنتخب الأرجنتين الى التاهل لنهائيات كأس العالم بعد الفوز على الأكوادور بثلاثية احرزها ميسي، بالاضافة الى احتلال برشلونة صدارة الدوري الاسباني بقيداة ميسي حتى الآن على الرغم من تعادل برشلونة مع اتليتكو مدريد بنتيجة 1/1 في الجولة الماضية من الدوري الاسباني.

تعليقات الفيسبوك