التوقعات عن مستقبل تشلسي ورحيل كونتي عن الفريق

الدوري الانجليزي
213
1

مستقبل تشلسي لا يبدو واضح المعالم حتى وإن كان العودة الى الاداء الجيد يرى الكثيرين انه قد يكون برحيل كونتي عن تدريب الفريق، وقد زادت التساؤلات عن مستقبل تشلسي ورحيل كونتي عن تدريب الفريق كحل بعد الخسارة الثانية على التوالي للفريق في الدوري الانجليزي هذا الموسم، حيث خسر تشلسي بنتيجة 4/1 من واتفورد في الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي على ملعب فيكارج رود.

توقعات المحللين والمراقبين ترى ان الربط بين مستوى او مستقبل تشلسي ورحيل كونتي رهان غير مضمون خاصة بعد ان زادت النتائج السيئة للفريق في الموسم الحالي بشكل كبير جدا مما جعل المطالبات برحيل كونتي تتعالى بمرور الوقت.

هنا كانت بعض النقاط والتساؤلات التي توضح العلاقة ما بين مستوى تشلسي ورحيل كونتي عن الفريق.

النتائج تضع رحيل كونتي عن تدريب تشلسي في مقدمة الخيارات

مؤخرا زادت الامور سوءا في فريق تشلسي خاصة بعد خسارة مباراتين متتاليتين في الجولتين 25 و 26 من الدوري الممتاز وبنتائج ثقيلة، حيث خسر تشلسي بنتيجة 3 – 0 من فريق بورنموث، ثم خسر بنتيجة 4/1 من فريق واتفورد ليدهخل الفريق في جولة من الاحتمالات السيئة، حيث خرج الفريق من كأس الرابطة الانجليزية، كما تراجع الى المركز الرابع في ترتيب الدوري مبتعدا عن المان سيتي المتصدر للجدول بـ 19 نقطة بعد ان فاز تشلسي ببطولة الدوري الموسم الماضي.

تشلسي ورحيل كونتي مثل سيناريو مورينيو

قد يعيد التاريخ نفسه مع تشلسي ومدربه الحالي أنطونيو كونتي كما حدث مع البرتغالي مورينيو الذي رحل عن تدريب الفريق في ديسمبر 2015 بعد ان نجح في الفوز بلقب الدوري الانجليزي موسم 2014/2015 ولكنه قدم موسم سيء للغاية مع الفريق في الموسم التالي حقق فيه المركز الـ 15 في الدوري، وهو ما يشابه إلى حد ما ما يحدث مع كونتي حاليا بعد ان حقق الفوز باللقب في الموسم الماضي ولكنه تراجع في الموسم الحالي ليحتل المركز الرابع حتى الآن.

رحيل كونتي ومستقبل المدرب بعد تشلسي

المؤكد ان رحيل كونتي لا يبدو انه يشغل باله كثيرا او يسبب له القلق بعد سوء النتائج التي بدت واضحة على الفريق وذلك لأن المنتخب الايطالي في انتظار عودته ليقود المنتخب في روسيا 2018 وهو ما يجعل الامور تسير في هذا التجاة ويتعزز احتمال رحيل كونتي عن الفريق.

اما بخصوص الاسماء المرشحة لقيادة تشلسي بعد رحيل كونتي فهي في الغالب سوف تتجه نحو لويس إنريكى مدرب البرسا السابق أو ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى حاليا، والقادم من مبارايات قطعا سوف يحدد مستقبل تشلس ورحيل كونتي.

تعليقات الفيسبوك