الدوري الاسباني: أتليتيكو مدريد يهزم الريال على ارضه بهدف نظيف

الدوري الاسباني
2.2K
1

في مباراة ديربي العاصمة الاسبانية مدريد التي اقيمت مساء اليوم استطاع أتليتيكو مدريد أن يهزم الريال في ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” بهدف نظيف احرزه الفرنسي أنطونيو جريزمان في الدقيقة 53 من عمر المباراة في قمة الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم.

هزيمة الريال اليوم تطيح بحلم لقب الدوري الاسباني لهذا الموسم

هدف المبارة الوحيد لصالح أتليتيكو مدريد احرزه اللاعب الفرنسي جريزمان بعد ان تبادل الكرة مع فيليبي لويس داخل منطقة جزاء ريال مدريد ليسددها قوية بصورة لم يستطع حارس الريال كيلور نافاس ان يتعامل معها، كما ان هدف الفرنسي جريزمان في مباراة اليوم يجعل منه ثالث هدافي الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 51 هدفا بعد كرستيانو رونالدوا ( 101 هدف ) وليونيل ميسي (86 هدف)
فوز أتليتيكو مدريد اليوم على الريال على ملعبه يكتب اول هزيمة للفريق الملكي تحت قيادة مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان الذي خاض بالفريق ثمان مبارايات قبل مباراة اليوم خالية من الهزائم، كما يضع نهاية سلسلة الانتصارات التي يحققها الريال على ملعبه والتي وصلت الى 7 انتصارات متتالية.
بهذه النتيجة يعزز أتليتيكو مدريد ترتيبه في المركز الثاني برصيد 58 نقطة مبتعدا عن الريال الذي يحتل المركز الثانى برصيد 54 نقطة، بينما يظل فريق برشلونة في صدارة الدورى برصيد 63 نقطة قابلة للزيادة خلال المباراة التي سوف يخوضها غدًا الاحد امام إشبيلية.
وفي اول تصريح للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان اكد انه يتحمل مسؤولية خسارة ديربي العاصمة، كما اكد ان المنافسة على لقب الدوري الاسباني لهذا الموسم باتت شبه مستحيلة في ظل استمرار فقد النقاط. كما استطرد مؤكدا ان الريال لا ييأس ولدينا دوري ابطال اوربا الذي يمكن ان يكون لنا طالما كان لدينا اصرار على التعديل من خلال الفوز في المباريات.
كما ادلى نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو بتصريحاته لصحيفة مايوركا الاسبانية معبرا عن أسفه على الخسارة في مباراة اليوم التي جعلت المنافسة على بطولة الدوري الاسباني صعبة للغاية، كما استطرد هداف الريال النجم البرتغالي قائلًا: لو ان كل لاعبي الفريق في نفس مستواي لصرنا في المركز الاول في كل البطولات وليس في الدوري الاسباني فقط”.
في الوقت نفسه اعربت جماهير الريال التي حضرت اللقاء غضبها من الاداء والهزيمة التي اطاحت باحلام الفريق في المنافسة على بطولة الدوري الاسباني، وفي هتافاتها طالبت الجماهير برحيل بيريز رئيس النادي الملكي عن ادارة الفريق.

تعليقات الفيسبوك