الدوري الاسباني: تعادل مخيب للآمال الريال مع مالاجا

الدوري الاسباني
2K
1

انتهت مباراة ريال مدريد مع مالاجا على ملعب الاخير بالتعادل الايجابي بهدف لكلا من الفريقين في اطار الجولة رقم 25 من جولات الدوري الاسباني لكرة القدم. تعادل ريال مدريد يطيح بالفريق بعيدا عن المنافسة على الدوري لهذا الموسم حيث يغرد البرسا في صدارة الدوري الممتاز حتى الان بفارق 9 نقاط عن الريال الذي حل في المركز الثاني مع اتلتيكو مدريد الذي له مباراة يلعبها حاليا.

تعادل ريال مدريد بطعم الخسارة في الدوري الاسباني

التعادل الذي خرجت به مباراة ريال مدريد اليوم بالفعل بطعم الخسارة للفريق الملكي، فقد حرمه التعادل من تقطتين ثمينتين في صراع صدارة الدوري الاسباني التي انفرد بها برشلونة بعد فوزه بالامس على فريق لاس بالماس بهدفين لهدف ليصبح رصيده 63 نقطة مبتعدا ومغردا بمفرده في الصدارة. كما ان التعادل اعطي الوصيف في الصدارة اتلاتيكو مدريد الفرصة في حال فوزه في مباراته اليوم مع فياريال عن يتفوق على ريال مدريد بثلاث نقاط كاملة، لتزداد معاناة الريال في الصراع على بطولة الدوري الاسباني لهذا الموسم.

مباراة اليوم تركت انطباعا سيئا عن فريق ريال مدريد لدى كل محبيه، حيث بدا اداء الريال مخيب للآمال بكل المقاييس فقد كان فريق مالاجا هو الافضل في كل اوقات المباراة، حتى ان الهدف الذي سجله الريال في مرمى مالاجا عن طريق نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو جاء من تسلل. كما صرح العديد من المحللين الرياضيين ان نتيجة واداء ريال مدريد اليوم يعتبر ضربة موجعه للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي فشل في ادارة اللقاء بكل المقاييس رغم التعادل الايجابي.

جاءت مجريات اللعب في مباراة ريال مدريد مع مالاجا بعكس توقعات الخبراء، فقد سيطر مالاجا على مجريات اللعب واهدر العديد من الفرص التي دفع ثمنها حين استطاع البرتغالي كرستيانو رونالدو ان يسجل برأسه هدف الريال في الدقيقة 33 من الشوط الاول. كما كان حارس مرمى مالاجا كارلوس كاميني هو نجم المباراة بكل المقاييس خاصة بعد ان حرم الريال من هدف التقدم الثاني عندما تصدى لركلة الجزاء التي سددها كرستيانو رونالدو.

بمرور الوقت وبعد اهدار رالي مدريد لضربة الجزاء استعاد فريق مالاجا السيطرة الميدانية في المباراة حتى نجح في ترجمة هذه السيطرة من خلال مهاجمه راوول ريدال الى هدف في الدقيقة 66 من عمر اللقاء. حاول ريال مدريد ان يحقق هدف الفوز الا ان كل محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي الذي يعطي كل فريق نقطة في سباق الصدارة التي ابتعد ريال مدريد عنها هذا الموسم حتى الان من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك