الدوري الانجليزي: المان سيتي يفوز 2/1 على سندرلاند

الدوري الانجليزي
1.1K
1

انطلقت اليوم فاعليات الدوري الانجليزي لكرة القدم، وفي اول مباراة لفريق مانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي والتي اقيمت مساء اليوم ضد مضيفه سندرلاند وتحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا استطاع المان سيتي ان ينتزع فوزًا صعبا ضد منافسه بنتيجة 2/1 في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة.

انطلاقة ناجحه للمان سيتي في الدوري الانجليزي

استضاف ملعب الاتحاد مباراة المان سيتي الاولى في الدوري الانجليزي لهذا الموسم والتي استطاع ان يتقدم فيها المان سيتي مبكرا بهدف في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم للاعب رحيم سترلينج، حيث سجل منها نجم المان سيتي سيرجيو أجويرو هدف التقدم لفريقه، ساعد هذا الهدف المبكر في اعطاء السيطرة لفريق الستي بينما اعتمد فريق سندرلاند على الهجمات المرتدة والحرص على عدم دخول اهداف اخرى.

استمر تقدم المان سيتي طوال الشوط الاول وحتى الدقيقة 71 من عمر المباراة والتي استطاع فيها فريق سندرلاند أن يحرز هدف التعادل عن طريق نجم الفريق جيرمين ديفو الذي انفرد بالمرمى من هجمة مرتده سريعة للفريق الضيف.

بعد ادراك فريق سندرلاند كثف المان سيتي من هجومه ليحقق التقدم، بينما انكمش فريق سندرلاند محاولا الخروج بنقطة من اللقاء، ولكن مدافع فريق سندرلاند بادى ماكناير احرز هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87 من عمر المباراة ليهدي الفوز للسيتي الذي ادخل مدربه الجديد بيب جوارديولا الكثير من التعديلات على الفريق والتشكيل الذي خاض به المباراة.

نجاح مانشيستر سيتي اليوم في تخطي عقبة سندرلاند بالفوز بنيجة 2/1 في الجولة الاولى من جولات الدوري الانجليزي يمنحه اول ثلاث نقاط في المسابقة، كما يمنحه فرصة الهروب من البدايات المتعثرة التي عادة ما يكون لديها مردود سلبي على الفريق وعلى المشجعين.

على صعيد آخر وفي اطار الجولة الاولى من الدوري الانجليزي سقط فريق ليستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي في اول مباراة وخسر من مضيفه هال سيتي بنتيجة 2/1، بينما نجح فريق توتنهام في اقتناص نقطة من التعادل مع مضيفه فريق إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

تعليقات الفيسبوك