الدوري الانجليزي: تشيلسى يهزم الارسنال بهدف نظيف

الدوري الانجليزي
1.4K
1

في ديربى لندن تشيلسي يهزم الارسنال بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب الامارات في العاصمة الانجليزية لندن في اطار مبارايات الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

فوز تشيلسي اليوم على الارسنال بعتبر دفعة معنوية هائلة للفريق تحت قيادة مدربه المؤقت غوس هيدينك، حيث تتوالى المبارايات الايجابية التي خلت من الهزائم للمرة السابعة على التوالي، كما يرفع هذا الفوز ترتيب فريق تشيلسي الى المرتبة الـ 13 برصيد 28 نقطة مبتعدا بها عن منطقة الخطر الى حد ما، خاصة بعد النتيجة الايجابية التي حققها الفريق مع فريق الارسنال الذي يعتبر واحد من اقوى فرق الدوري الانجليزي.

تشيلسي يعود للانتصارات في الدوري الانجليزي

احرز هدف المباراة الوحيد الذي فاز به تشيلسي على الارسنال اللاعب دييجو كوستا في الدقيقة 23 من عمر المباراة اثر هجمه سريعه نفذها دييجو كوستا وزملاءه على مرمي بيتر تشيك.

جدير بالذكر ان لاعب الارسنال ميرتساكر تعرض للطرد في الدقيقة 18 من الشوط الاول بسبب عرقلته الصريحة والعنيفة للاعب تشيلسي دييجو كوستا، ليلعب الارسنال باقي المباراة بعشرة لاعبين. بعد طرد ميرتساكر مباشرة اضطر مدرب الارسنال باجراء تغيير اضطراري بنزول لاعب مدافع وهو باوليستا بدلا من رأس الحربة جيرو. اما اللاعب المصري المنتقل حديثا الى الارسنال محمد النني فقد ظل طوال عمر المبارة على دكة البدلاء ولم يشارك في المباراة.

كما استمرت وتيرة المباراة على وتيرة واحدة وهي اندفاع وهجوم ضاري للارسنال صاحب الارض والجمهور بهدف ادراك التعادل رغم نقص عدد اللاعبين، الا ان الدفاع المحكم الذي لعب به تشيلسي فضلا عن رعونة انهاء الهجمات التي كان يشنها الارسنال حالت دون ادراك الارسنال لهدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز غالي لفريق تشيلسي على مضيفه الارسنال.

يُذكر ان هزيمة الارسنال اليوم تخفض ترتيبه في قائمة الدوري الممتاز الى المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق الاهداف عن فريق مانشيستر سيتي صاحب نفس النقاط. بينما ينفرد فريق ليستر سيتي بالصدارة على قائمة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة.

تعليقات الفيسبوك