الفيفا يعاقب ليونيل ميسي بالايقاف عن اللعب دوليا

كأس العالم
122
0

اصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا – اليوم قرار يعاقب ليونيل ميسي بالايقاف عن اللعب دوليا لمدة اربع مبارايات دولية مع منتخب بلاده الارجنتين وذلك بسبب قيام قائد منتخب الارجنتين ونجم هجوم فريق برشلونة بسب الحكم المساعد اثناء مباراة منتخب الارجنتين ضد منتخب تشيلي في المباراة التي جمعت الفريقين يم الخميس الماضي في اطار تصفيات كأس العالم عن قارة امريكا الجنوبية.

الفيفا يعاقب ليونيل ميسي بالايقاف لسبه حكم المباراة

الفيفا يعاقب ليونيل ميسي بالايقاف عن اللعب دوليا مع منتخب بلاده فقط بينما لا تسري عقوبة الايقاف على مشاركة اللاعب مع فريق برشلونة الاسباني، ويبدأ سريان العقوبة من اليوم وهو ما يعني ان قائد منتخب الارجنتين ليوينل ميسي لن يشارك مع الفريق في مباراة اليوم الثلاثاء ضد منتخب بوليفيا.

الفيفا يعاقب ليونيل ميسي بالايقاف عن اللعب دوليا لمدة اربع مبارايات علاوة على تغريم اللاعب مبلغ عشرة الآف فرنك سويسري لقيامه بسب الحكم المساعد في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع تشيلي والتي انتهت بفوز منتخب الارجنتين بهدف نظيف من ركلة جزاء احرزها ليونيل ميسي.

فوز منتخب الارجنتين يوم الخميس الماضي جدد آمالها في التأهل التلقائي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد ان تقدمت بهذا الفوز من المركز الخامس الى المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق 8 نقاط عن منتخب البرازيل متصدر المجموعة وبفارق نقطة واحدة عن منتخب الأوروغواي الذي يحتل المركز الثاني بعد خسارته من منتخب البرازيل.

هذا وقد استفاد منتخب الارجنتين من خسارة منتخب الإكوادور في مباراته ضد الباراغواي بنتيجة 1 – 2 ليزيحه من المركز الثالث ويحتل الارجنتين هذا المركز، غير ايقاف ميسي يشكل ضربة موجعة للمنتخب الارجنتيني في مشواره فيما تبقى من مبارايات في التصفيات.

إيقاف ليونيل ميسي عن اللعب دوليا مع منتخب الارجنتين يحرمه من مشاركة الفريق في مباراته ضد بوليفيا المقرر اقامتها اليوم، ثم عدم المشاركة في كل من مبارايات الارجنتين مع الاوروغواي يوم 31 اغسطس القادم، تليها مباراة فنزويلا يوم الخامس من سبتمبر، ثم مباراة بيرو اول اكتوبر القادم، بينما يعود ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب الارجنتين في مباراة الجولة الاخيرة ضد الإكوادور.

هذا وقد قرر امين عام المنتخبات الوطنية الارجنتينية ” خورخي ميادوسكي ” الاستئناف على قرار الفيفا الذي يعاقب ليونيل ميسي بالايقاف عن اللعب دوليا معربا عن دهشة الجميع من القرار وعدم القبول به.

تعليقات الفيسبوك