الكلاسيكو: برشلونة يلقن ريال مدريد درس لن ينساه بخمسة أهداف

الدوري الاسباني
92
0

كان الكلاسيكو كتالونيا رائعًا.. لقن فريق برشلونة الإسباني صاحب الأرض والجمهور غريمه التقليدي وعدوه اللدود فريق ريال مدريد درساً لن يسناه في تاريخه في المباراة التي جرت بينهما مساء الاحد على ملعب “كامب نو”، والتي إنتهت بنتيجة (5/1)، في إطار مواجهات الأسبوع العاشر من عمر الدوري الإسباني ( الليجا).

مع بداية الشوط الاول وفي الدقيقة الـ8 حاول فريق ريال مدريد إفتتاح التهديف من خلال اللاعب بنزيما في كرة داخل منطقة جزاء برشلونة، إلا أنه سددها أعلى من العارضة.

الكلاسيكو الأقوى خلال السنوات الماضية

أما في الدقيقة الـ11 من عمر الشوط الأول نجح اللاعب فيليب كوتينيو أن يسجل الهدف الاول لفريق برشلونة.

وفي الدقيقة الـ 13 حاول اللاعب جاريث بيل أن يعدل النتيجة ويحرز هدف التعادل للفريق الملكي حين سدد كرة من داخل منطقة جزاء برشلونة ولكن تصدى لها حارس المرمى بكل سهولة.

وفي الدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول حاول اللاعب آرثر من تسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني من خلال تسديد كرة قوية ولكن الحارس البارع للفريق الملكي تصدى لها بكل براعة.

حصل فريق برشلونه على ضربة جزاء في الدقيقة الـ30 إحتسبها حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو (var) التي تستخدم للمرة الاولى على مدار لقاءات الفريقين، وقام بتسديدها اللاعب لويس سواريز ليحرز الهدف الثاني للفريق الكتالوني. بينما قام حكم الساحة في الدقيقة الـ37 بإخراج البطاقة الصفراء للاعب إيفان راكيش من فريق برشلونة، كما تم إخراج بطاقة صفراء أخرى للاعب ناتشو فيرنانديز من الفريق الضيف في الدقيقة الـ38 لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة (2/0).

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة نجح اللاعب مارسيلو دا سيلفا في تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الاول للريال مع الدقيقة الـ50، كما حصل اللاعب جاريث بيل على الإنذار الأول له.

طالع توقعات مراهنات كرة القدم: كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد

إستمر هجوم فريق برشلونه بقوة حتى سجل اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة الهدف الثالث لبرشلونة والثاني له. الذي لم يلبث حتى حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ77، ولكن هذا لم يمنعه من تسجيل الهدف الثالث له في الكلاسيكو والرابع لفريق برشلونه في الدقيقة الـ82 من زمن المباراة.

وأخيراً وفي الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة يزيد لاعبي فريق برشلونه من أوجاع الفريق الملكي عندما نجح اللاعب أرتورو فيدال في إحراز الهدف الخامس للفريق الكتالوني، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الثقيلة على فريق ريال مدريد في الكلاسيكو الأشهر والأقوى خلال الأعوام الماضية.

وبهذه النتيجة يستمر فريق برشلونه في صدارة جدول ترتيب مسابقة الليجا الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز التاسع عشر بعد أن توقف رصيده عند 14 نقطة فقط.

تعليقات الفيسبوك