الكلاسيكو : ريال مدريد ضد برشلونة – 23/12/2017

الدوري الاسباني
645
0

ها نحن نعود إلى الكلاسيكو الأشهر على مستوى العالم حين يلعب ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب سنتياغو برنابيو ليلة السبت القادم في مباراة تعتبر من أشهر المبارايات على مستوى العالم حين يلتقي الفريقان الافضل ليس في أسبانيا فحسب، بل وفي كل العالم في الكلاسيكو بالعاصمة دريد.

نجح فريق العاصمة ريال مدريد في ان يحافظ على لقب بطولة العالم للأندية حين فاز على الفريق المكسيكي جريميو نهاية الأسبوع الماضية بنتيجة 1 – 0 بشكل يرفع روح الفريق المعنوية ويجعله متأهب للقاء غريمه التقليدي برشلونة في لقاء الكلاسيكو العالمي مساء السبت القادم.

من المعروف أن ريال مدريد خسر الكثير من النقاط في الدور الأاول من هذا الموسم بشكل جعله يبعد عن برشلونة المتصدر للبطولة حتى الآن بفارق 11 نقطة كاملة، وهو ما يجعل الفوز أمر حتمي بالنسبة للريال وخاصة أن المباراة على ملعبه.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فهو يسعى من خلال مباراة الكلاسيكو المنتظره يوم السبت القادم أن يؤكد صدارته لترتيب الدوري هذا الموسم، ولكن الواضح أن دوافع ريال مدريد هي الاكثر قوة للفوز بهذه المباراة. ومن خلال الدوافع والظروف المحيطة بمباراة الكلاسيكو فإننا نتوقع أن يستطيع الريال تحقيق الفوز على برشلونة حتى وإن كان برشلونة في مستوى طيب في الفترة الاخيرة خاصة بعد أن حقق فوزا عريضا على ديبورتيفو لاكرونا في الجولة الماضية.

سوف تقام ريال مدريد ضد برشلونة يوم السبت القادم الموافق 23/12/ 2017 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

برشلونة

2.04

3.75

3.25

* العوائد صحيحة وقت النشر (20/12/2017 – تمام الساعة  20:07 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك