الكلاسيكو ينتهي بالتعادل السلبي بين برشلونة وريال مدريد

الدوري الاسباني
37
1

الكلاسيكو ينتهي بالتعادل السلبي بين برشلونة وريال مدريد، في ظل تفوق فني من الفريق الملكي، في المباراة النارية التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “كامب نو” وهى مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات مسابقة الدوري الأسباني الممتاز “لا ليغا”.

فريق ريال مدريد ظهر بشكل أفضل كثيراً وسيطر على اللعب منذ بداية الشوط الأول وكانت له الكثير من الفرص الرائعة للتسجيل، ولكنها باءت جميعاً بالفشل بسبب براعة حارس المرمى تير شتيجن، وفي المقابل كانت هناك بعض الفرص القوية للتهديف على فترات متباعدة للفريق المضيف، كان أهمها الإنفراد الذي أضاعه اللاعب جوردي ألبا ، بالإضافة إلى قوة خط الدفاع في الفريق الملكي وعلى رأسه حارس المرمى كوروتوا ، في حين لم يظهر الساحر ليونيل ميسي بالشكل المعهود في مباريات الكلاسيكو، بل وإختفى عن الأضواء معظم أوقات الشوط الاول من المباراة.

جدير بالذكر أن الكلاسيكو ينتهي بالتعادل السلبي بين برشلونة وريال مدريد، وهو الأمر الذي لم تحدث من وقت طويل بلغ 17 عام وبالتحديد من عام 2002، علماً بأن فريق برشلونة هو حامل لقب بطل الدوري الإسباني في آخر نسختين.

السيطرة في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو، كانت متبادلة بين الفريقين، بالرغم من أن ريال مدريد كان أكثر إستحواذاً على الكرة معظم الوقت، وكان اللاعب جاريث بيل قد أحرز هدفاً للفريق الملكي، إلا أن الحكم قد ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفار “Var” بداعي التسلل.

فريق برشلونة لم يتمكن من إقتناص الثلاثة نقاط على أرضه وبين جماهيره في مباراة الكلاسيكو اليوم، على حساب غريمه الدائم فريق ريال مدريد، وبالرغم من ذلك يظل متفوقاً على الفريق الملكي  بعدد الأهداف، ولكن يبقى كلاً منهم يتنافس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة.

ومن الواضح أن نتيجة التعادل تسيطر على كلا الفريقين، حيث تعادلا في المباراة السابقة للكلاسيكو، تعادل الفريق الكتالوني أمام فريق سوسيداد بهدفين لكلاً منهما، قبل أن يتعادل الفريق الميرنجي أمام فالنسيا بهدف لكلاً منهما، وذلك في الجولة التي سبقت الكلاسيكو من جولات الدوري الأسباني لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك