المان سيتي يفوز على باريس سان جيرمان ليتأهل للدور التالي من بطولة دوري الأبطال 2022

كرة القدم الاوربية
34
1

المان سيتي يفوز على باريس سان جيرمان ليتأهل للدور التالي من بطولة دوري الأبطال 2022. حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً غالياً على فريق باريس سان جيرمان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، وذلك في إطار مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات، ضمن بطولة دوري الأبطال موسم 2022. ليتأهل المان سيتي للدور التالي.

بالرغم من الفرص العديدة لكلا من الفريقين في الشوط الأول من المباراة، إلا أنه لم يتمكن أي فريق منهما من اختراق دفاع الآخر لتسجيل أهداف، لينتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية دون أهداف بتعادل 0/0.

في الشوط الثاني وبعد مرور خمسة دقائق فقط نجح النجم “كيليان مبابي” في تسجيل أول أهداف فريق باريس سان جيرمان، وذلك في الدقيقة الـ50، ولكن لم يمر من الوقت كثيراً حتى تعادل الفريقين، بعد أن أحرز النجم “رحيم استرلينج”، هدف التعادل لفريق المان سيتي في الدقيقة الـ63 من زمن المباراة.

المان سيتي يفوز على باريس سان جيرمان ليتأهل للدور التالي من بطولة دوري الأبطال 2022، بعد أن سجل اللاعب “جابرييل خيسوس” الهدف الثاني في الدقيقة الـ76 من زمن المباراة، لتنتهي هذه المباراة النارية بفوز المان سيتي على فريق الـPGS بهدفين مقابل هدف.

فوز فريق مانشستر سيتي على فريق باريس سان جيرمان الإيطالي اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا، سمح للمان سيتي أن يحجز مقعده لدور الـ16. بعد أن أصبح رصيده من النقاط 12 نقطة ليتربع على قمة المجموعة الاولى.

فيما يحتل فريق PGS المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ومع هذا يتأهل باريس سان جيرمان للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من فوز لابيزيج على كلوب بروج في المباراة التي كانت تقام في نفس التوقيت.

في نفس المجموعة يحل فريق كلوب بروج البلجيكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط، في حين لم يحقق فريق لابيزيج الألماني إلا فوز وحيد في دور المجموعات، على فريق كلوب بروج بما يضعه في آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

تعليقات الفيسبوك