المحكمة الرياضية تؤيد إيقاف ميشال بلاتيني

FIFA
1.9K
0

قضت المحكمة الرياضية اليوم بالإبقاء على عقوبة الايقاف لمدة 90 يوم التي اقرتها لجنة اخلاقيات الكرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم على الفرنسي ميشال بلاتيني الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الاوربي لكرة القدم ونائب رئيس الفيفا الحالي.

وفي الوقت الذي ايدت فيه المحكمة الرياضية بإستمرار ايقاف بلاتيني لمدة 90 يوما الا انها اوصت لجنة اخلاقيات الفيفا بعدم تمديد الايقاف لفترات اخرى حتى لمدة 45 يوم.

المحكمة الرياضية تقضي بعدم تمديد عقوبة ميشال بلاتيني

وجاء في تفسير المحكمة الرياضية ان الايقاف الذي تم توقيعه على ميشال بلاتيني لا يشكل له ضرر دائم لا يمكن تلافي آثاره مستقبلا بالنسبة للفرنسي ميشال بلاتيني، بينما اذا تم تمديد الحكم فقد يترتب عليه اثار دائمة يصعب تلافيها مستقبلا اذا لم تثبت ادانة ميشال بلاتيني.

جدير بالذكر ان قرار المحكمة الرياضية هذا قد يعطي ميشال بلاتيني فرصة اللحاق بانتخابات رئاسة الفيفا وهو المنصب الذي يطمح اليه في الفترة القادمة، كما ان لجنة اخلاقيات الفيفا من المقرر انها سوف تنعقد يوم الجمعة القادم في زيورخ لمناقشة قيية ميشال بلاتيني بالكامل.

يُذكر ان بلاتيني قد تم ايقافه من خلال قرار للجنة الاخلاقيات في الفيفا بسبب مزاعم بتلقيه اموال من الفيفا بموافقة رئيس الاتحاد سيب بلاتر دون وجه حق قانوني، الامر الذي ينكره تماما ميشال بلاتيني.

تعليقات الفيسبوك