المراهنات تتوقع هبوط الأرسنال بنهاية الموسم الحالي

الدوري الانجليزي
91
0

حقيقي أن فريق الأرسنال الانجليزي يعيش أسواء فتراته منذ سنوات وذلك بدءا من الموسم الماضي وحتى بدايات الموسم الجديد سواء من ناحية النتائج او من ناحية قناعة جماهير الأرسنال بالمدير الفني للفريق أرسن فينجر، ولكن ان يصل الامر الى هبوط الأرسنال فهذا ما يعتبر امر جديد.

الامر المثير في الموضوع أن المراهنات تتوقع هبوط الأرسنال بنهاية الموسم الحالي وذلك طبقا لموقع ” دريم تايم ” في مقاله المنشور عن نتائج واحصائيات المراهنات لموقع “oddschecker” المتخصص في عمل إحصائيات دقيقة عن نتائج المراهنات في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، حيث راهن نحو 52% من مشجعي فريق الأرسنال متوقعبن هبوط الفريق الى الدرجة الثانية بنهاية الموسم الجديد الذي انطلق منذ عدة اسابيع قليلة.

وفي بيان واضح علق فيه متحدث موقع  “oddschecker” الرسمي قائلا ” الطبيعي أن تكون المراهنات على أن يخرج الأرسنال من الـ 4 فرق الكبرى مع نهاية الموسم ام يستطيع ان يكون بينها، ولكن حالة التدهور الشديد والتراجع الكبير في مستوى الفريق والذي وصل بالفعل الى معاناة جعلت الجماهير تفقد الثقة تماما في أرسن فينجر بشكل يجعلها تتوقع هبوط الأرسنال بنهاية الموسم الحالي.”

هذا وتقد بنى مشجعي الأرسنال اختياراتهم في المراهنات التي تتوقع هبوط الأرسنال بنهاية الموسم الحالي بسبب الاداء الباهت الذي ظهر به الفريق، حيث فاز في اول مباراة باداء باهت بنتيجة 4 – 3 على ليستر سيتي، ثم تبعها بخسارة مباراتين متتاليتين مع ستوك سيتي وليفربول. كما فرط الأرسنال في لاعبه تشامبرلين لصالح الريدز ولم ينجح في تأمين لاعبين بدلا من اللاعبين لمتوقع رحيلهم عن الفريق خلال الصيف القادم امثال مسعود اوزيل واليكسيس سانشيز. أضف الى ذلك عدم الاحساس بقدرة أرسن فينجر على تقديم اي جديد مع الفريق بشكل محبط للجماهير وللاعبين انفسهم.

جدير بالذكر أنه وبعد مرور ثلاث جولات من الدوري الانجليزي لم يستطع الأرسنال الحصول على نقاط سوى من مباراة الجولة الاولى التي انتهت بفوز الفريق على ليستر سيتي، بينما الهزيمة القاسية التي لحقت به على يد ليفربول برباعية نظيفة رسخت في الاذهان المستوى المتواضع الذي وصل اليه الأرسنال هذا الموسم.

من ناحية اخرى فقد كشفت صحيفة انجليزية “سكاى سبورتس” عن رغبة مدرب فريق زينيت سان بطرسبورج الروسى الايطالي الاصل روبيرتو مانشينى مهتم جدا بأمور الأرسنال بشكل جعلته يتطلع الى خلافة أرسن فينجر في تدريب الأرسنال والعودة الى الدوري الانجليزي مرة اخرى برحيل فنجر بنهاية الموسم الحالي 2017/2018 عن ملعب الأمارات.

حتى هذه اللحظة كل المراهنات تتوقع هبوط الأرسنال بنهاية الموسم الحالي وذلك طبقا لتحليلات الخبراء ومتابعي الفريق، فعل تصدق هذه التوقعات ام يستطيع أرسن فينجر وكتيبة اللاعبين التي في الفريق تغيير هذه النظرة التشائمية وتحقيق مركز متقدم مع نهاية الموسم الحالي والابتعاد عن شبح الهبوط؟ هذا ما سنعرفه بمرور جولات الدوري الانجليزي لهذا الموسم الجديد!

تعليقات الفيسبوك