المغرب ضد الكونغو الديمقراطية – كأس امم افريقيا – 16/1

نصيحة الأسبوع
717
1

سوف تبدأ المغرب اولى مباراياتها في مجموعتها في كأس امم افريقيا 2017 بمباراة هامة امام الكونغو الديمقراطية. أسود الأطلسي لم يشاركوا في بطولة كأس امم افريقيا الماضية لعام 2015، ولا شك لديهم تشوق كبير لأن يبدأو المنافسة في بطولة كأس امم افريقيا الحالية التي سوف تنطلق فاعلياتها غدا السبت، مع اول مباراة لهم امام فريق الكونغو الديمقراطية تحت قيادة جون فلوران إيبينجى.

جدير بالذكر ان منتخب المغرب لم يتلقى اي هزيمة طوال إحدي عشر مباراة خاضها قبل مباراته الافتتاحية المرتقبة في كأس امم افريقيا 2017 وهو ما يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق ويعطي تفاؤلًا كبيرا للمشجعين. اما المدير الفني لمنتخب المغرب هيرفيه رينارد فهو يحظى بخبرة كبيرة في حصد القاب بطولة الامم الافريقية وهو بكل تأكيد قادر على مساعدة المنتخب في تحقيق نتيجة جيدة في البطولة المقامة في الغابون.

اما جون فلوران إيبينجى المدير الفني لفريق الكونغو الديمقراطية فلدية عدد من اللاعبين ذوي المستوى العالي والمشهورين ليختار من بينهم. ونتوقع ان يستطيع منتخب الكونغو ان يحقق التعادل ويقتنص نقطة من أسود الأطلسي في المباراة الافتتاحية للفريقين.

جدير بالذكر ان مهاجم بورنموث بينيك افوبي قد انسحب من المشاركة في البطولة، ولكن هناك غيره من اللاعبين المشهورين مثل سيدريك باكامبو ( فياريال ) واللاعب ديوميرسي مبوكاني ( هال سيتي ) الذين سوف يكون لهم تأثير في اداء المنتخب الكونغولي.

سوف تقام مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية في يوم 16/01/2017 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

المغرب

التعادل

الكونغو الديمقراطية

2.45

3.00

  ــــــــــــــ

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك