اليوفي يتعادل إيجابيا مع أياكس ويؤجل الحسم لمباراة العودة

كرة القدم الاوربية
28
0

في مباراة مثيرة وقوية جرت مساء أمس الأربعاء ، اليوفي يتعادل إيجابيا مع أياكس في مباراة الذهاب على ملعب ” يوهان كرويف” بنتيجة هدف لكلاً مهما ضمن مباريات الربع نهائي من مسابقة أبطال أوروبا.

كانت المباراة قوية وحماسية منذ البداية، وقد شهد الشوط الاول الكثير من الفرص لبدء التهديف وإحراز التقدم لكلا الفريقين، حتى نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول من تسجيل هدف التقدم لليوفي من كرة رأسية صاروخية جاءت على يسار حارس المرمى بعد إن إستلم كرة عرضية رائعة من اللاعب جواو كانسيلو.

مع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي أياكس ان يعدلوا النتيجة، وجاء الحل من اللاعب ديفيد كومبوس الذي نجح في التوغل في منطقة جزاء يوفنتوس وأحرز الهدف الاول لفريقه في الدقيقة الـ46 من زمن الشوط الثاني، ولم يستطيع أي من الفريقين إحراز أي اهداف لتعزيز صعوده لدور نصف النهائي من مسابقة أبطال أوربا حتى نهاية المباراة.

وبنتيجة هذه المباراة، اليوفي يتعادل إيجابيا مع أياكس ويؤجل الحسم لمباراة العودة، حيث تحتاج كتيبة اليوفي أن تحقق الفوز بأي اهداف أو التعادل السلبي في مباراة العودة من دو ربع النهائي حتى يضمن حصوله على تذكرة التاهل لدور نصف نهائي أبطال اوروبا.

وفي نفس وقت مباراة اليوفنتوس، أقيمت مباراة دور الذهاب بين فريق مان يونايتد ضد برشلونة على ملعب المان يونايتد، وقد إنتهت بنتيجة (1/0) لصالح الفريق الكتالوني، وبهذا النتيجة تكون فرص تأهل الفريق الكتالوني اكبر من فرص المان يونايتد، وتنتظر جماهير الفريقين نتيجة مباراة العودة.

تعليقات الفيسبوك