اهداف ليونيل ميسي مع برشلونة للعام الجديد 2017

الدوري الاسباني
723
0

قدمت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية تقريرا مفصلا عن اهداف ليونيل ميسي التي يسعى الى تحقيقها في عام 2017 مع فريق برشلونة. اهداف ليونيل ميسي التي رصدتها الصحيفة تعتبر بالنسبة له بمثابة ارقام قياسية يسعى الى تحقيقها خلال العام الجدي والتي يمكن تلخيصها في نقاط تمثل ثمان اهداف يسعى ليونيل ميسي الى تحقيقها وهي كالآتي:

  1. الوصول الى تسجيل 500 هدف مع برشلونة. رصيد ميسي الحالي هو 476 حتى اليوم وذلك من خلال 583 مباراة خاضها مع برشلونة منذ 2014.
  2. الوصول الى رقم 100 هدف في دوري ابطال اوربا. يسعى ليونيل ميسي هذا العام الى تخطي كرستيانو رونالدو الذي يسبقه في عدد الاهداف في دوري ابطال اوربا، حيث سجل ميسي 93 هدف حتى الآن ويسعى لأن يسجل رقم قياسي جديد.
  3. تحقيق حلم اللقب الاوربي الخامس مع برشلونة. يسعى البرغوث الارجنتيني نجم برشلونة الى تحقيق اللقب الخامس في مسابقة دوري ابطال اوربا مع برشلونة حيث انه بالفعل اربع بطولات حتى تاريخه وذلك في اعوام ( 2006، 2009، 2011، و2015 ).
  4. تحطيم رقم الاسطورة جيرد مولر في اهداف البيج 5. حيث يحمل مولر الرقم العالمي في تسجيل الاهداف في الدوريات الاوربية الكبرى لفريق واحد برصيد 525 هدف، بينما ليونيل ميسي قد سجل حتى الآن 476 مع برشلونة.
  5. احراز اهداف في فريق لاس بالماس. استطاع ميسي منذ انضمامه الى صفوف برشلونة في تسجيل اهداف في كل فرق الدوري الاسباني فيما عدا فريق لاس بالماس الذي يطمح في هز شباكه في هذا العام الجديد والذي قد يتحقق يوم 14 يناير الجاري.
  6. يسعى لتسجيل الهدف رقم 100 في الفرق الاجنبية. احرز ميسي حتى الآن 97 هدف في شباك الاندية التي من خارج اسبانيا، ويسعى لتحقيق الرقم المئوي خلال المواجهات القادمة مع الفرق الاجنبية والتي اولها مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بدورى ابطال اوربا.
  7. تحطيم رقم هوجو سانشيز في الارقام الافتتاحية. ميسي يأتي في المركز الثاني في تسجيل الاهداف الافتتاحية في الدوري الاسباني برصيد 71 هدف خلف سانشيز الذي يسبقه بـ 5 اهداف حتى الآن.
  8. تحقيق الفوز رقم 400 مع برشلونة، وقد حقق ميسي حتى الآن 390 فوز من اصل 551 مباراة لعبها مع الفريق الكتالوني.

كانت هذه اهم الاهداف التي يسعى النجم الارجنتيني مهاجم برشلونة الى تحقيقها في العام الجديد 2017 والتي نتوقع ان يحققها كلها إن لم يحقق معظمها على الاقل، والايام القادمة سوف تكشف تحقيق الاحلام للنجم الارجنتيني.

تعليقات الفيسبوك