باريس سان جيرمان يكتسح بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة

كرة القدم الاوربية
139
0

في مباراة تعتبر من طرف واحد باريس سان جيرمان يكتسح بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على ملعب بارك دي برنس وذلك في اطار فاعليات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال اوربا.

في مباراة قوية من الجانب الباريسي ووسط ذعر هائل سيطر على الفريق البافاري نجح نجوم باريس سان جيرمان في اكتساح بايرن ميونخ بثلاث اهداف دون رد، بالاضافة الى الكثير من الفرص الضائعة للفريق البارسي التي لو صاحبهم التوفيق فيها لفازوا بنصف دستة اهداف على بايرن ميونخ.

فوز باريس سان جيرمان يضعه في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط بالتساوي مع فريق سيلتك الذي استطاع أن يهزم اندرلخت البلجيي بثلاثية نظيفة.

ملخص باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

كانت بداية الفريق الباريسي رائعة من خلال هجوم ناري للبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي مرر كرة رائعة للاعب ألفيش الذي سددها صاروخية لتسكن الشباك ويتقدم بها الفريق الباريسي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

تلا الهدف الأول فرصة وحيدة للفريق البافاري سددها ليفاندوفيسكي بالرأس ولكن حارس المرمى تصدى لها بسهولة في الدقيقة 22، كما اضاع نيمار فرصة رائعة للتهديف بعدها مباشرة من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الايمن للفريق البافاري.

أما هدف باريس سان جيرمان الثاني فقد سجله كافاني في الدقيقة 31 من تمريره رائعة من اللاعب مباي سددها قوية لتسكن شباك بايرن ميونخ.

مع بداية الشوط الثاني كثف الفريق الباريسي هجماته والتي منها سنحت للبرازيلي نيمار فرصة رائعة في الدقيقة 50 الا انه سددها بقوة بجوار المرمى خارج الشباك لتضيع فرصة مؤكده لاحراز الهدف الثالث. كما اضاع ايضا نيمار فرصة رائعة من تسديده صاروخية مرت بجوار القائم في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

اما هدف باريس سان جيرمان الثالث فقد جاء في الدقيقة 62 عن طريق النجم البرازيلي نيمار الذي سدد الكرة بسهولة في المرمى بعد أن ارتدت له من حارس المرمى وهو يحاول ابعاد تسديده مبابي الذي مر من الدفاع بمراوغة اكثر من رائعة ثم سدد في المرمى.

بعد الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان حاول الفريق البافاري ان يسجل أي هدف لحفظ ماء الوجه، كما لم يتوقف هجوم باريس سان جيرمان عن محاولة احراز مزيد من الأهداف حتى انتهى وقت المباراة دون تعديل لتخرج النتيجة فوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة على حساب بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوربا.

تعليقات الفيسبوك