باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد بثلاثية في دوري الأبطال

كرة القدم الاوربية
51
0

باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد بثلاثية في دوري الأبطال وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا. الفريق الباريسي صاحب الأرض والجمهور حقق فوز سهل على ريال مدريد الذي بدا بدون أنياب حقيقية في المباراة.

كانت بداية التهديف للفريق الباريسي عن طريق اللاعب الأرجنتيني أنجيل دي ماريا الذي سجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 14من عمر المباراة، بعد أن نجح في استغلال كرة عرضية ليصوبها مباشرة نحو شباك الحارس كورتوا الذي فشل في التصدي للكرة.

بعد تأخر ريال مدريد بهدف دي ماريا حاول فريق ريال مدريد تعديل النتيجة وادراك التعادل، وكاد أن يسجل الكولومبي في الدقيقة 19 من تصويبة من خارج منطقة جزاء باريس سان جيرمان، لكن التسديدة ذهبت خارج الملعب. كما ضاعت فرصة مؤكدة للفريق الأسباني في الدقيقة 32، وذلك ، بعدما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة قام بتسديدها اللاعب جاريث بيل، لتمر يجوار العارضة بمساقة قليلة للغاية.

ثم عاد دي ماريا ليعزز تقدم باريس سان جيرمان ويحرز الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 33 من عمر المباراة وذلك عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء ريال مدريد.

هذا وقد ألغى حكم المباراة هدفا لفريق ريال مدريد في الدقيقة 35 من الشوط الاول سجله اللاعب جاريث بيل، ليحتسب ضربة حرة مباشرة على جاريث بيل للمس الكرة بيده والذي اسفرت عنه تقنية الـ Var لتظل النتيجة تشير لتقدم صاحب الأرض بهدفين. وينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الباريسي بهدفين دون رد.

أما الشوط الثاني فقد شهدت محاولات باهتة من فريق ريال مدريد، بينما كاد فريق باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الثالث له عن طريق نجم اللقاء أنخيل دي ماريا، وذلك في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، لكن اللاعب سدد الكرة فوق العارضة.

أما الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان فقد احرزه اللاعب توماس مونيير في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة وفريق باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد بثلاثية التي تعتبر نتيجة قاسية على الفريق الملكي.

باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد بثلاثية دون رد ويحصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ويحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بينما يأتي فريقا جالطة سراي وكلوب بروج في المركز الثاني، حيث يملك كل فريق منهما نقطة واحدة، وفي الأخير يقبع فريق ريال مدريد المركز بدون نقاط.

تعليقات الفيسبوك