برشلونة الاسباني يخسر بثلاثية نظيفة امام يوفنتوس في ايطاليا

كرة القدم الاوربية
103
0

انتهت منذ قليل مباراة الجولة الاولى من جولات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا وفيها برشلونة الاسباني يخسر بثلاثية نظيفة من يوفنتوس في ايطاليا. في الوقت نفسه تم تأجيل مباراة بورسيا دورتموند وموناكو الفرنسي بسبب تعرض حافلة فريق دورتمنود لثلاث انفجارات اثناء توجه الفريق الى ملعب المباراة ادت الى اصابة احد اللاعبين والغاء المباراة اليوم وتاجيلها الى الغد، وتجري الشرطة تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادث.

اما مباراة يوفنتوس ضد برشلونة فقد كانت غاية في الاثارة والمتعة من الجانبين، ولكن كانت الغلبة والتفوق للفريق الايطالي الذي استطاع ان يثأر لخسارته من الفريق الكتالوني في نهائي دوري ابطال اوربا بنتيجة 1 – 3 لصالح برشلونة في عام 2015.

اهداف يوفنتوس الثلاثة في برشلونة الاسباني

كان يوفنتوس هو الاكثر تنظيما والاكثر فاعلية على المرمى بهجوم قوي وخطوط منظمة في معظم اوقات المباراة، بينما ظهر الارتباك العجز عن ايجاد حلول على فريق برشلونة الاسباني، وبدا الثلاثي المرعب ( لوينيل وميسي – نيمار – لويس سواريز ) بدون انياب حقيقية على مرمى يوفنتوس بقيادة حارس المرمى العملاق بوفون.

هدف المباراة الاول لفريق يوفنتوس احرزه البرازيلي ديالا في الدقيقة 7 من المباراة، بينما اهدر انيستا نجم برشلونة هدف التعادل في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد التصدي الرائع للحارس العملاق بوفون. ليعود النجم ديالا ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22 من الشوط الاول ليرتفع رصيد اللاعب من الاهداف الى 7 اهداف في سبع مشاركات له على ملعب اليوفنتوس.

اما الدقيقة 30 فقد شهدت هدف ملغي للنجم لوينيل ميسي بداعي التسلل، بينما هدف المباراة الثالث لليفوي فقد احرزه المدافع جورجيو كليني في الدقيقة 55 من عمر المباراة من رأسية رائعة في مرمى الفريق الكتالوني. بعدها حاول فريق برشلونة التعويض من خلال الضغط الهجومي الذي اسفر عن تسديدة قوية للاعب لويس سواريز في الدقيقة 68 ولكنها مرت بجوار القائم لتستمر النتيجة بتقدم اليوفنتوس بثلاثية نظيفة.

بهدذ النتيجة برشلونة الاسباني يخسر بثلاثية نظيفة امام اليوفنتوس في الجولة الاولى وتزداد الامور صعوبة على الفريق الكتالوني في انتظار مباراة العودة على ملعب كامب ناو والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري. فهل يستطيع البرسا تكرار الريمونتادا كما فعلها مع فريق باريس سان جيرمان؟ ام سيكون لليوفي كلمة اخرى ويستطيع ان يحجز مكانه في المربع الذهبي من دوري ابطال اوربا لهذا الموسم ؟

تعليقات الفيسبوك