برشلونة الاسباني ينجح في ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي

كرة القدم الاوربية
123
0

منذ ساعات قليلة أعلن الفريق الكتالوني العملاق برشلونة في بيان رسمي على موقع النادي ضم المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الى صفوف الفريق بعد انهاء صفقة انتقال اللاعب الى الفريق مع فريق بروسيا دورتموند الألماني.

جاء انتقال عثمان ديمبيلي الى فريق برشلونة الأسباني ليكون اعلى صفقة انتقال في تاريخ الفريق الكتالوني وثاني اعلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الى باريس سان جيرمان الفرنسي.

في بيان برشلونة الاسباني عن ضم المهاجم عثمان ديمبيلي من فريق بروسيا دورتموند الألماني اكد الفريق ان الصفقة تمت مقابل 105 مليون يورو علاوة على 42 ملوين بورو مكافآت وحوافز للاعب طبقا للإتفاق ما بين الفريقين وذلك في عقد لمدة خمس سنوات. بهذا الاتفاق يكون اجمالي صفقة انتقال عثمان ديمبيلي الى برشلونة تساوي 147 ملوين يورو وهي الصفقة الثانية الاعلى في تاريخ كرة القدم.

جدير بالذكر ان برشلونة الاسباني وضع شرطا جزائيا في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي ينص على دفع مبلغ 400 مليون يورو في حالة الاخلال بشروط التعاقد.

من المقرر أن يرتدي اللاعب ديمبيلي القميص رقم 11 في فريق البرسا بعد انتهاء اجراءات الانتقال والتوقيع على العقود فور انتهاء الكشف الطبي في برشلونة على اللاعب الذي تقرر أن يصل برشلونة يوم الاحد القادم.

وفي الوقت نفسه عبر عثمان ديمبيلي عن فرحته بالانتقال الى العملاق الاسباني برشلونة من خلال تغريدة على على حسابه في تويتر قائلا ” تحيا برشلونة … تحيا كتالونيا ”

هذا وتعتبر صفقة انتقال عثمان ديمبيلي الى برشلونة اعلى صفقة في تاريخ النادي بسعر تجاوز كثيرا سعر انتقال لويس سواريز الى الفريق الكتالوني مقابل 83 مليون يورو قادما من ليفربول الانجليزي.

اتمام صفقة انتقال عثمان ديمبيلي الى برشلونة جاء ضمن خطة تعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق الى باريس سان جيرمان، ولازالت محاولات برشلونة قوية وقائمة لضم فيليب كوتينيو من ليفربول لسد الفراغ الذي تركه نيمار في الفريق. فهل ينجح برشلونة في تعويض نيمار بالصفقات القوية، ام ان هذا الموسم سيكون موسم صعب على الفريق الكتالوني؟ القادم في الموسم سوف يوضح لنا الاجابات!

تعليقات الفيسبوك