برشلونة ضد أتلتيكو مدريد – كأس السوبر الأسباني – 09/01/2020

نصيحة الأسبوع
24
0

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن مبارايات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الأسباني سوف تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية مساء اليوم. حقيقي أن فريق برشلونة فقد نقطتين في سباق صدارة الدوري الأسباني بالتعادل الإيجابي مع فريق إسبانيول الكتالوني بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعت بينهما في آخر جولة من جولات الدوري، ولكن حقيقي أيضًا أن البرسا بقيادة إرنستو فالفيردي هو الفريق المرشح للفوز بالمباراة وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم الأسبانية.

أما على الجانب الآخر فإن فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني فإنه من المتوقع أن يلعب بتكتيك دفاعي كما هو المعتاد، وعلى الرغم من أنه يعيش سلسلة انتصارات وصلت إلى 4 مبارايات متتالية في المسابقات التي يشارك فيها، إلا أن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن برشلونة هو الأقرب للفوز في هذه المباراة، وخاصة في ظل غياب دييغو كوستا من صفوف فريق العاصمة، وتألق النجم ليونيل ميسي في فريق برشلونة.

سوف تقام برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن مبارايات كأس السوبر الأسباني لكرة القدم يوم الخميس القادم والموافق 09/01/2020 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2– 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل ليفربول
1.95 3.40 3.90

*العوائد صحيحة وقت النشر ( 09/01/2020 تمام الساعة  11:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك