مباراة برشلونة ضد إشبيلية – الدوري الأسباني – 06/10/2019

نصيحة الأسبوع
72
1

في مباراة برشلونة ضد إشبيلية المقرر اقامتها يوم الأحد القادم ضمن فاعليات الدوري الأسباني على ملعب كامب نو سوف يسعى البرسا إلى زيادة سلسلة جولة الفوز المتتالي إلى ثلاث مبارايات متتالية.

وعلى الرغم من غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة فقد قدم فريق برشلونة مباراة جيدة وحقق فيها الفوز بنتيجة 2 – 0 على فريق خيتافي في الجولة الماضية من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن النجم الإرجنتيتي ليونيل ميسي سوف يتعافى من الإصابة ليشارك في مباراة برشلونة ضد إشبيلية، فضلًا عن الأداء الغير إيجابي من ناحية النتيجة للفريق الأندلسي خارج ملعبه، وهو ما يعزز من أفضلية الرهان على فوز برشلونة حامل لقب البطولة بالمباراة.

أما من ناحية النجم سواريز والذي يظهر حاليا بمستوى ممتاز فإنه من المتوقع ان يكون سببا آخر لترجيح كفة البرسا للفوز في مباراة الأحد القادم.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن فريق البرسا سوف يخوض اللقاء في ظل غياب لاعب خط الوسط كليمنت لينجليت، الذي طرد في المباراة التي فاز فيها البرسا على خيتافي بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية من الدوري.

أما على الجانب الآخر فإن فريق إشبيلية استطاع أن يعود إلى المباراة ويحقق الفوز  على فريق ريال سوسييداد بنتيجة  3-2 بعد أن كان متأخر خلال فترات المباراة، لكن يبقى الفوز على برشلونة من الأمور التي يصعب تحقيقها كما هو الحال.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 06/10/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3- 1

العوائد والاحتمالات:

يرشلونة التعادل إشبيلية
1.50 4.20 7.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/10/2019 تمام الساعة  17:20 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك