برشلونة ضد اليوفنتوس في دوري الابطال بعد الخسارة من مالاجا

كرة القدم الاوربية
301
0

جاءت عناوين الصحف الاسبانية كلها عن خسارة برشلونة بنتيجة 2 – 0 بالامس من فريق مالاجا في الجولة 31 من الدوري الاسباني بمثابة المفاجأة من العيار الثقيل، حيث كان الكل يرجح كفة فوز برشلونة من ناحية وتعثر ريال مدريد في ديربي مدريد ضد أتليتكو مدريد، الا ان النتائج جاءت مغايرة تماما. فبينما تعثر الريال الى حد ما بالتعادل الايجابي امام أتليتكو ليحصل على نقطة واحدة من اللقاء، سقط برشلونة في مباراته ضد مالاجا وخسر بثنائية نظيفة.

وعلى غير العادة بدا لويس إنريكي مدير برشلونة الفني مضطربا في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، وجاء في تصريحاته ان الفريق الكتالوني واجهه سوء توفيق امام فريق يلعب كرة دفاعية منظمة. واختتم قوله بأنه يعتقد ان نتيجة المباراة لم تكون عادلة.

وبعد فترة راحة بسيطة للفريق لم تتجاوز الساعات اعلن لويس إنريكي عن تشكيلة فريق برشلونة التي سيخوض بها مباراة برشلونة ضد اليوفنتوس في ربع نهائي دوري ابطال اوربا يوم الثلاثاء القادم على ملعب يوفنتوس أرينا الايطالي ضمن منافسات جولة الذهاب من دوري ابطال اوربا في دور الثمانية.

جدير بالذكر ان طرد نيمار في مباراة الفريق بالامس لن تمنع ان يشارك في مباراة الثلاثاء المقبل في برشلونة ضد اليوفنتوس في دوري ابطال اوربا، ولهذا كان ثلاثي برشلونة المرعب ( ميسي – سواريز – نيمار ) ضمن تشكيلة إنريكي لخوض المباراة.

هذا وقد التقى برشلونة الاسباني مع يوفنتوس الايطالي من قبل في نهائي دوري ابطال اوربا في برلين من موسم 2015 وانتهت نتيجة اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة 3 – 1 ليحصل برشلونة على اللقب.

وصول برشلونة الى الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا جاء بعد تغلبه على فريق باريس سان جيرمان في الدور الـ 16 بمجموع جولتي الذهاب والعودة بمجموع 6 – 5، بينما وصل يوفنتوس الى دور الثمانية بعد تغلبه على فريق بورتو البرتغالي بمجموع 3 – 0 في مجموع جولتي الذهاب والعودة من مبارايات الدور الـ 16 من البطولة.

وضع إنريكي تشكيل برشلونة في وقت مبكر على امل الاعداد الجيد للمباراة ومحاولة تجاوز ازمة الخسارة المدوية التي تعرض لها في الدوري الاسباني بالامس بنتيجة 2 – 0 امام مالاجا، فهل ينجح التشكيل في استعادة الثقة والهيبة للفريق الكتالوني؟ ننتظر للمتابعة يوم الثلاثاء القادم!

تعليقات الفيسبوك