برشلونة في صدارة الدوري الاسباني بالفوز على أتليتكو مدريد

الدوري الاسباني
198
1

حقق فريق برشلونة الاسباني فوزا مهما للغاية على حساب مضيفه فريق أتليتكو مدريد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب فنسنت كالديرون بنتيجة 2 – 1 في اطار فاعليات الجولة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

يدأ برشلونة في التهديف عن طريق البرازيلي رافينيا في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، ثم تعادل لفريق أتليتكو مدريد اللاعب الارغواني دديغو غودين في الدقيقة 70، ولكن الارجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي استطاع ان يحسم الفوز لصالح فريقه في الدقيقة 86 من عمر اللقاء. بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة الى 54 نقطة يحتل بها صدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت بينما يتجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 45 نقطة محتلا بها المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الاسباني لكرة القدم حتى الآن.

احداث مباراة برشلونة وأتليكو مدريد في الدوري الاسباني

انتهى الشوط الاول من لقاء برشلونة مع أتليتكو مدريد بالتعادل السلبي رغم السيطرة الكاملة والضغط الهجومي الكثيف الذي كان من فريق أتليتكو مدريد. وقد شهد الشوط الاول من اللقاء تألق حارسي المرمي وخاصة أوبلاك للفريق الكتالوني الذي تصدى لأكثر من فرصة لاحت للفريق المدريدي ولكن انطوان غريزمان الفرنسي والبلجيكي يانيك كاراسكو فشلا في استغلال تلك الفرص. كما شهد الشوط الاول هدف بقدم لويس سواريز قام الحكم بالغاءه بداعي لمسة اليد في الدقيقة 29 من الشوط الاول.

بداية الشوط الثاني شهدت تغير في اداء الفريق الكتالوني للعب الهجومي حيث شكلا الارجنتيني لويس ميسي والارغواني لويس سواريز جبهة قوية اوقفت خطورة الفريق المدريدي الى حد بعيد. استمر اللقاء بين كر وفر من كلال الطرفين تخللها اخراج بطاقات صفراء لعدد من اللاعبين ( وصل اجمالي البطاقات 6 ) وفرص ضائعة لعدد آخر من اللاعبين ( سواريز في الدقيقة 48، وغريزمان في الدقيقة 51 ).

اما الهدف الاول فقد جاء في الدقيقة 64 عن طريق البرازيلي رافينيا بعد ارتباك وتزاحم في منطقة جزاء فريق أتليتكو مدريد اسفر عن الهدف بقدم اللاعب الذي سدد الكرة بين اقادم المدافعين لتسكن الشباك ويتقدم برشلونة بالهدف الاول. اما هدف أتليتكو مدريد فقد جاء في الدقيقة 70 عن طريق ضربة رأس من اللاعب غودين استغلها من ركلة ثابتة نفذها اللاعب كوكي.

اما هدف فوز برشلونة فقد احرزه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء مستغلا الارتباك الدفاعي ليسجل هدف الفوز لفريقه والهدف الـ 20 له شخصيا ليكون في صدارة هدافي الدوري الاسباني برصيد 20 هدف.

تعليقات الفيسبوك