برشلونة في صدارة الدوري الاسباني بالفوز 3 – 0 على إسبانيول

الدوري الاسباني
1.3K
0

استطاع فريق برشلونة ان يحافظ على صدارة الدوري الاسباني بقارق الاهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد على الرغم من وجود مباراة مؤجلة لصالح ريال مدريد لم يتحدد موعدها بعد مع فريق سلتا فيغو. مباراة برشلونة التي فاز فيها مساء اليوم بنتيجة 3 – 0 على إسبانيول حافظت له على صدارة الدوري الاسباني بعد ان كان الريال فاز في نفس اليوم على فريق فالنسيا بنتيجة 2 – 1 وانتزع صدارة الدوري بشكل مؤقت، ولكن فوز برشلونة اعاد له الصدارة مجددا ليستمر الصراع على الدوري الاسباني في اقصى حالاته.

الفوز الكبير الذي حققه برشلونة اليوم على إسبانيول يعتبر من اهم المحطات التي اجتازها البرسا بنجاح بعد الفوز التاريخي للبرسا على ريال مدريد في الكلاسيكو وفي عقر دار الريال وبين جماهيره. اما مبارايات البرسا مع إسبانيول فهي من المبارايات التي عادة ما تمتاز بطابع الديربي والحساسية لكون الفريقين من نفس مقاطعة كتالونيا الاسبانية.

اهداف برشلونة الثلاث جاءت في الشوط الثاني بينما كان الشوط الاول شديد الحذر ويغلب عليه الجانب التكتيكي بشكل حرم الفريقين من حتى تهديد المرمى، بينما جاء الشوط الثاني منذ بدايته مغايرا  تماما عن الشوط الوال، حيث استطاع الاورجواني لويس سواريز ان يحرز الهدف الاول للبرسا في الدقيقة 50 من عمر المباراة إثر خطأ دفاعي لفريق إسبانيول، بينما احرز راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 77، ليعاود سواريز التهديف محرزا لنفسه الهدف الثاني والثالث لفريق برشلونة في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة ينهي بها الجولة الـ 35 من الدوري الاسباني وهو في صدارة الدوري.

مع انتهاء مبارايات اليوم وقدرة ريال مدريد على انتزاع الفوز على فريق فالنسا في الدقائق الاخيرة من المباراة بنتيجة 2 – 1 بقدم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ( الهدف الاول ) والبرازيلي مارسيليو الذي احرز الهدف الثاني وهدف الفوز ، يظل برشلونة متصدر الدوري الاسباني حتى الآن برصيد 81 نقطة متساويا مع ريال مدريد ومتفوقا بالاهدف، وبهذا يظل الصراع على لقب الدوري الاسباني قائما على اشده حتى هذه اللحظات.

تعليقات الفيسبوك