برشلونة في نهائي كأس اسبانيا بدون سواريز

كأس اسبانيا
382
0

في مباراة حماسية قوية تأهل فريق برشلونة الاسباني الى نهائي كأس اسبانيا للموسم الحالي بعد تعادل صعب مع ضيفه أتليتكو مدريد بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي اقيمت بينهما امس الثلاثاء على ملعب برشلونة ” كامب ناو ” ليلتقي برشلونة مع الفريق الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والعودة من فريقي الافيس وسيلتا فيجو.

برشلونة في نهائي كأس اسبانيا بالتعادل الايجابي

استطاع برشلونة ان يتقدم في نهاية الشوط الاول ( 43 ) بالهدف الذي احرزه نجم الفريق الارغوياني لويس سواريز، ولكن الفرنسي كيفن غاميرو استطاع ان يسجل هدف التعادل لفريق أتليتكو مدريد في الدقيقة 82 من عمر المباراة لتنتهي المباراة ويتأهل برشلونة الى المباراة النهائية من كأس اسبانيا بنتيجة اجمالية ( 3 – 2 ).

بهذا النتيجة يكون برشلونة قد وصل الى نهائي كأس اسبانيا للمرة الرابعة على التوالي، حيث وصل الى النهائي في الموسم الثلاث الماضية، خسر نهائي عام 2014 امام ريال مدريد وفاز في نسخة 2015 من كأس اسبانيا على أتليتك بلباو ( 3 – 1 ) وفاز على اشبيلية عام 2016 بنتيجة 2 – صفر بعد لعب وقت اضافي.

يُذكر ايضا ان الفريق الكتالوني هو حامل الرقم القياسي بمرات الفوز بالقاب كأس اسبانيا برقم 28 لقب، ويسعى حاليا لتحقيق الثلاثية الثانية له بعد ان حصل على القاب دوري وكأس اسبانيا ودوري ابطال اوربا عام 2015.

غياب سواريز عن نهائي كأس اسبانيا

جدير بالذكر ان مباراة امس بين برشلونة وأتليتكو مدريد شهدت في الدقيقة 89 طرد اللاعب لويس سواريز بعد حصوله على الانذار الاصفر الثاني في اللقاء وهو ما يعني غياب سواريز – الذي يعتبر احد القوى الضاربة في الفريق الكتالوني –  عن مباراة النهائي. كما يغيب عن اللقاء ايضا اللاعب سيرجيو روبرتو بعد ان حصل على الانذار الثاني والطرد في نفس المباراة.

هذا وقد ذكرت الصحف الاسبانية ان فريق برشلونة قد تقدم باحتجاج رسمي ضد قرار حكم المباراة بطرد لويس سواريز باشهار البطاقة الصفراء الثانية له، وقد ابدى لويس انريكي مساندته القوية ودعمه لنجم الفريق سواريز اذ يرى ان اللاعب لم يفعل ما يستوجب الانذار الثاني في اللقاء.

اما من ناحية سجل مواجهات برشلونة وأتليتكو مدريد فقد نجح الفريق الكتالوني بالحفاظ على سجله بدون هزائم على ملعبه من أتليتكو مدريد على مدار 17 مباراة متتالية حيث فاز في 11 مباراة وتعادل معه في 6 مبارايات وسجل 41 هدف وتلقى مرماه 13 هدف فقط.

تعليقات الفيسبوك