برشلونة يبحث عن صدارة الدوري الاسباني امام أتليتكو مدريد

الدوري الاسباني
174
0

يشهد يوم الاحد القادم مواجهة من العيار الثقيل بين فريق برشلونة الكتالوني وفريق أتليتكو مدريد العاصمة في اطار فاعليات المرحلة الـ 24 من الدوري الاسباني لهذا الموسم. برشلونة خلال هذه المباراة يسعى الى صدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت في حالة الفوز متخطيا غريمه التقليدي ريال مدريد للمرة الاولى هذا الموسم.

برشلونة واستعادة الثقة خلال مشواره في الدوري الاسباني

كان لهزيمة برشلونة القاسية وبنتيجة مدوية 4 – 0 من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بفرنسا انطباعا سيئا على كافة لاعبي الفريق والادارة بل والمشجعين بشكل اثار جدل كبير حول استمرارية لويس انريكي في ادارة الفريق، ولكن الفوز الصعب الذي حققه برشلونة في الجولة الماضية في الدوري الاسباني بنتيجة 2 – 1 على ضيفه ليغانيس من ناحية وتعثر ريال مدريد الذي لحقت به هزيمة مفاجأة من مضيفه فالنسيا بالامس، كان لهما اثر جيد في بدء استعادة برشلونة الثقة لاستكمال الدوري الاسباني هذا الموسم بروح البطل بحثا عن صدارة الدوري الاسباني حين يحل ضيفا يوم الاحد القادم على فريق أتليتكو مدريد في العاصمة الاسبانية.

جدير بالذكر ان فوز برشلونة في مبارانه ضد أتليتكو مدريد سوف تضعه في صدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت للمرة الاولى منذ افتتاح الدوري حين تغلب على ريال بيتيس بنتيجة 6 – 2 في المباراة الافتتاحية له هذا الموسم على ملعبه كامب ناو. كما ان الفوز في هذه المباراة يضمن للفريق صدارة مؤقته لوجود مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد سوف يلعبها لاحقا. كما ان الفوز على أتليتكو مدريد يقلل من حدة الانتقادات التي يوجهها الاعلام ومشجعي الفريق للمدير الفني لويس انريكي الذي سرت التكهنات بعدم التجديد له بعد نهاية هذا الموسم .

ابرز مواجهات برشلونة مع أتليتكو مدريد

في الوقت الذي تميل التوقعات الى فوز برشلونة على أتليتكو مدريد في مبارةا الاحد القادم وذلك استنادا الى تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سجل ليونيل ميسي وحده في شباك أتليتكو مدريد 26 هدفًا، كما فاز الفريق الكتالوني عليه في كأس اسبانيا واخرجه منها.  الا ان أتليتكو مدريد ظهر ايضا بمستوى جيد في الاونه الاخيرة حيث لم يخسر اية مباراة ضمن آخر ثمان مبارايات لعبها وبات بينه وبين ريال مدريد متصدر الدوري 7 نقاط فقط. كما فاز أتليتكو مدريد على الفريق الكتالوني واخرجه من ربع نهائي دوري ابطال اوربا العام الماضي.

خلال مباراة برشلونة مع أتليتكو مدريد التي ستقام يوم الاحد القادم في العاصمة ستكون المواجهة الضاربة حتما بين القوة الثلاثية المتمثله في هجوم برشلونة ( ميسي – سواريز – نيمار ) ضد الدفاع الصلب الذي يمتاز به فريق أتليتكو مدريد، ومن يستطيع ان يفرض كلمته في اللقاء هو من سيفوز في نهاية المباراة.

تعليقات الفيسبوك