برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس اسبانيا ليقابل إشبيلية

كأس اسبانيا
238
1

كما كان متوقعا، برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس اسبانيا ليقابل إشبيلية بعد ان فاز على فالنسيا بنتيجة 2 – 0 على ملعب الاخير ميستايا ليلة أمس في جولة الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة كأس اسبانيا.

فوز برشلونة على فالنسيا في مباراة أمس يجعل الرسا يتاهل الى نهائي كأس اسبانبا ليلاقي فريق إشبيلية في المباراة النهائية المقرر افقامتها يوم 21 أبريل القادم، هذا وقد تأهل أيضا إشبيلية إلى المباراة النهائية بعد عن فاز على ليغانس بنتيجة 2 – 0 في مباراة الاياب وقد تعادلا بهدف لكلا منهما ( إشبيلية وليغانس ) في مباراة الذهاب.

برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس اسبانيا ليقابل إشبيلية بعد ان فاز على فالنسيا بهدفين في مباراة الإياب دون رد، احرز هدفي المباراة البرازيلي كوتينيو في الدقيقة 50 من عمر اللقاء ليكون اول اهدافه مع برشلونة، بينما احرز الهدف الثاني الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

جدير بالذكر أن برشلونه هو الفريق البطل بمسابقة كأس اسبانيا للثلاث المواسم الماضية، وكان فريق برشلونة التقى مع فالنسيا في الدور نصف النهائي قبل موسمين، وفيها فاز برشلونة بنتيجة تاريخية حيث فاز  7- صفر في مجموع المباراتين.

برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس اسبانيا ليقابل إشبيلية لتتزايد طموحات إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق في أن يحقق الثلاثية هذا الموسم ( كأس اسبانيا – الدوري الاسباني – دوري ابطال اوربا ). هذا ويخوض برشلونة منافسات قوية هذا الموسم حيث يتصدر الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن اقرب منافسيه، كما تاهل إلى نهائي كاس اسبانيا، ويستعد حاليا لملاقاة تشلسي بطل إنجلترا يوم 20 فبراير الجاري ذهابا وإيابا في الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

حلم فالفيردي مدرب برشلونة بتحقيق الثلاثية مع برشلونة ليس بعيد المنال حيث سبق وان حقق برشلونة هذه الثلاثية من قبل مرتين في عامي 2009 و2015.

برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس اسبانيا ليقابل إشبيلية ليكون برشلونة قد تأهل لنهائي كأس اسبانيا للمرة الخامسة على التوالي في الكأس والـ40 في تاريخه.

تعليقات الفيسبوك