برشلونة يتعادل مع فياريال في الدوري الاسباني

الدوري الاسباني
245
0

وقع برشلونة في مباراته التي اقيمت بالامس في فخ التعادل بنتيجة هدف واحد لكل فريق امام مضيفه فياريال في الدوري الاسباني لكرة القدم. هذا التعادل امام فياريال جاء بعد هزيمة الفريق الكتالوني امام أتلتيكو بلباو بنتيجة 1 – 2 على ملعب بلباو وذلك يوم الخميس الماضي في ذهاب دور الـ16 من كأس اسبانيا.

برشلونة يعاني في الدوري الاسباني

لأول مرة يقر لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد مباراة الفريق مع فياريال ان الفريق يمر بمرحلة صعبة حيث صرح قائلًا ” لايمكن ان يكون تقييمي لأداء الفريق ايجابيا، فنحن لم نربح الثلاث النقاط على الرغم اننا في اشد الحاجة لها، وهكذا الامور ليست في صالحنا كما اننا لسنا في حالجة جيدة حاليًا “.

كما استطرد لويس إنريكي قائلًا ” بالطبع لازالت الفرصة قائمة امامنا ولازال الكثير من المبارايات التي يمكن ان نقاتل فيها للحاق بفريق ريال مدريد، ولكن الامر مماثل بالنسبة لهم حيث سيقاتلون للحفاظ على الصدارة، وهم بالفعل اقوياء في هذه الفترة.”

جدير بالذكر ان التعادل لذي حققه لوينيل ميسي للفريق امام فياريال من ركلة حرة رائعة في الدقيقة الاخيرة من المباراة هي بالفعل من انقذت برشلونة من هزيمة مدوية في اللقاء، ليخرج برشلونة متعادلا مع فياريال في الجولة الـ 17 من الدوري الاسباني.

بهذا التعادل يرتفع رصيد برشلونة الى 35 نقطة من اصل 17 مباراة، كما يتراجع في الترتيب ليحتل المركز الثالث بعد فريق أشبيلية الذي يسبق البارسا بنقطة، حيث فاز أشبيلية على ريال سوسيداد بنتيجة 4 – صفر ليلة السبت الماضي، بينما يتأخر برشلونة بهذا التعادل بـ 5 نقاط عن المتصدر للدوري وغريمه التقليدي ريال مدريد.

جدير بالذكر ووفق لتقارير صحافية فغن ادارة برشلونة بدات بالفعل في البحث عن مديرًا فنيا للفريق خلفا للحالي لويس إنريكي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ومن المرجح طبقا لهذه التقارير ان يكون خليفة لويس إنريكي من الدوري الانجليزي لكرة القدم وغالبا طبقا لهذه التقارير انه هو المدير الفني لفريق توتنهام الانجليزي ماوريسيو بوكيتينو.

يذكر ايضا لفريق فياريال انه الفريق الوحيد في الدوري الاسباني الذي حافظ علي سجله خاليا من الهزائم من الثلاث فرق الكبرى ( ريال مدريد، وبرشلونة، وأتليتكو مدريد ) هذا الموسم.

تعليقات الفيسبوك