برشلونة يثأر من يوفنتوس ويفوز عليه بثلاثية نظيفة

كرة القدم الاوربية
61
0

برشلونة يثأر من يوفنتوس الايطالي ويفوز عليه بثلاثية نظيفة في دوري ابطال اوربا ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات من الموسم الجديد وذلك ليلة امس  – الثلاثاء – على ملعب كامب نو، لتكون الثلاثية التي فاز بها برشلونة على ملعبه ردا للثلاثية التي فاز بها يوفنتوس على ملعب ارينا ان في ايطاليا على برشلونة في الموسم الماضي في اطار فاعليات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا.

ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس

كانت السيادة في المباراة والاستحواذ لصالح اصحاب الارض ولكن الشوط الاول وحتى الدقائق الاخيرة من الشوط الاول كان بدون فاعلية حقيقية للبارسا على دفاعات اليوفنتوس، على عكس الهجمات المرتدة للفريق الضيف التي شكلت خطرا كبيرا على مرمى برشلونة لولا براعة حارس مرمى الفريق الألمانى أندريه تير شتيجن.

اما افتتاحية ثلاثية برشلونة فقد كانت في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بقدم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي صوب تسديدة قوية ارضية على الحارس الايطالي المخضرم جانلويجى بوفون الذي لم ينجح في التصدي لها ليعلن تقدم برشلونة على يوفنتوس ويكتب البرغوث اول اهدافه طوال مسيرته الكورية في شباك الحارس الدولي جانلويجى بوفون.

اما الهجف الثاني لفريق برشلونة فقد كان من صناعة النجم ليونيل ميسي الذي راوغ ومرر وسدد لتصطدم بالدفاع وتصل الى النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي سجلها بسهولة في المرمى وذلك في الدقيقة 56 من عمر المباراة. \

الثلاثة للفريق الكتالوني اكتملت باقدام الرائع ليونيل ميسي من تسديدة رائعة في الدقيقة 69 من عمر المباراة. هدف ميسي الثاني والثالث لبرشلونة يرفع رصيد اللاعب الى 59 هدف خلال 58 مباراة شارك بها في مرحلة المجموعات من بطولة دوري ابطال اوربا.

في نفس الوقت انقذ  حارس اليوفنتوس المخضرم جانلويجى بوفون هدف مؤكد من تسديدة سواريز في الدقيقة 20 من عمر المباراة، كما الغى الحكم هدفا رابعا لفريق برشلونة بقدم سواريز بداعب التسلل في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

هكذا برشلونة يثأر من يوفنتوس ويفوز عليه بثلاثية نظيفة في افتتاح المشوار في دوري ابطال اوربا ليحتل صدارة ترتيب الفرق في المجموعة الرابعة من دوري ابطال اوربا برصيد 3 نقاط وهي نفس النقاط التي لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالى الذي فاز بثلاثية مقابل هدفين خارج ارضه على فريق أولمبياكوس اليوناني.

تعليقات الفيسبوك