برشلونة يحقق المعجزة ويكتب تاريخ جديد في دوري ابطال اوربا

كرة القدم الاوربية
230
0

عدد قليل من متابعي برشلونة توقعوا ان يحقق المعجزة في مباراة العودة بدوري الابطال والكثير من عشاق الفريق الكتالوني كانوا يتمنونها ولكنهم كانوا يرونها مستحيلة، وقد كان واستطاع برشلونة ان يحقق المعجزة ويهزم باريس سان جيرمان في مباراة العدوة بستة اهداف لهدف ويرد الهزيمة المذلة التي تعرض لها برباعية نظيفة في مباراة الذهاب من الدور الـ 16 من دوري ابطال اوربا.

برشلونة والسعي للقب دوري ابطال اوربا

برشلونة فريق تعود على البطولات وعرف صناعة المستحيل. فريق عرف كيف يتعلم من اخطاءه ويبذل الجهد ويستفيد مما يملك من خبرات ومهارات كي يحقق ما يطمح له مهما كانت العقبات. هكذا فعلها برشلونة وفاز في مباراة الاياب بنتيجة قياسية وتاريخية في دوري ابطال اوربا ليصعد بها الى دور الثمانية ويصبح في نظر المحللين والمتابعين انه الفريق المرشح للفوز بلقب البطولة، ولما لا وقد فعل في هذه المباراة المستحيل الذي لم يتوقعه احد سوى القليلون.

تقريرات الرهان التي ظهرت من شركة المراهنات ويليام هيل اكدت ان عدد من راهنوا على فوز برشلونة والتأهل للدور الـ8 من دوري ابطال اوربا لم يتجاوز 7% وقد كانت المراهنات على المباراة قليلة للغاية بسبب الهزيمة الصادمة التي تعرض لها برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 0 في ملعب بارك دي برينس.

المذهل هو قدرة الفريق الكتالوني على تسجيل ثلاث اهداف بعد الدقيقة 88 من عمر المباراة، وهو ما يؤكد انه فريق رائع لا يعرف المستحيل ليفوز بنتيجة 6 – 1 في المباراة وفي مجموع المباراتين بنتيجة 6 – 5 ويتأهل الى الدور الـ 8 من دوري ابطال اوربا ويرتفع حجم المراهنات على فوز برشلونة باللقب الى اقصى حد.

اهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

كانت افتتاحية الاهداف على يد الارغواني لويس سواريز في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بينما سجل لاعب باريس سان جيرمان الهدف الثاني لصالح برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40 من الشوط الاول. اما هدف برشلونة الثالث فقد جاء عن طريق ليونيل ميسي من تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بينما هدف باريس سان جيرمان الاول والوحيد فقد جاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق تسديدة صاروخية للاعب اديسون كافاني.

اما الثلاثية التاريخية فقد جاءت في 7 دقائق فقط حيث سجل نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة حرة مباشرة، ثم الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 91، ثم الهدف الحاسم في الدقيقة 95 عن طريق اللاعب سيرجي روبيرتو.

تأهل برشلونة واثبت للجميع انه فريق المعجزات وانه قادر على الفوز حين يريد، كما رد مدرب الفريق لويس انريكي على منتقديه حين قال لهم بعد الهزيمة برباعية في فرنسا ” نستطيع الفوز بسداسية ” وقد كان!

 

تعليقات الفيسبوك