برشلونة يخسر بثلاثة أهداف نظيفة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

كرة القدم الاوربية
48
0

الليلة؛ برشلونة يخسر بثلاثة أهداف دون رد من فريق بنفيكا البرتغالي، وهذا في المباراة التي تنافس فيها الفريقين على ملعب “الذور” في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بما يهدد الفريق الكتالوني بالخروج مبكراً من البطولة الأهم في أوروبا، فهو لم يحصد أي نقاط حتى الآن.

من بداية الشوط الأول ويهيمن أصحاب الأرض على كل أرجاء الملعب، بما سمح لهم بتسجيل ثاني أسرع هدف في البطولة في شباك برشلونة، بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من المباراة عن طريق اللاعب “داروين نونيز” الأرجواني، من خلال تسديدة أرضية مخادعة على يمين حارس الفريق الكتالوني.

فيما جاءت الفرصة مرتين للاعب “لوك دي يونج” الهولندي بتسجيل هدفين محققين للفريق الإسباني، ولكنه أهدرهما بغرابة شديدة، كما حصل مدافع الفريق “جيرارد بيكيه” على بطاقة صفراء.

لحماية الفريق من الطرد وخسارة لاعب، أُجبر مدرب الفريق “رونالد كومان” بإجراء تغيير مبكر عن طريق تبديل المدافع بيكيه ليحل محله اللاعب الواعد “جافي” نجم خط الوسط، ومع هذا انتهى الشوط الأول بتقدم بنفيكا بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة واصل لاعبي بنفيكا الضغط على الخصم من أجل اقتناص الثلاثة نقاط وتعزيز الفارق، وبالفعل أحرز الدولي “رافا سيلفا” البرتغالي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ69 من زمن المباراة.

وبعد عشرة دقائق أخرى عاد المهاجم “داروين نونيز” ليسجل الهدف الثالث لفريق بنفيكا والثاني لنفسه، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ79 من المباراة.

فيما أشهر حكم المباراة في الدقيقة الـ87 البطاقة الحمراء في وجه اللاعب “إريك جارسيا” مدافع برشلونة، الذي كان قد حصل على انذار سابق، ليستكمل برشلونة الدقائق المتبقية من المباراة بـ10 لاعبين فقط، وتنتهي المباراة بفوز بنفيكا بثلاثية نظيفة دون رد من برشلونة.

وهكذا؛ برشلونة يخسر بثلاثة أهداف دون رد من فريق بنفيكا البرتغالي في مباراة اليوم ليأتي في آخر ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري الأبطال، فهو لم يحصد أي نقاط من مباراتين، في حين يأتي فريق بنفيكا الذي حصد 4 نقاط في مركز وصيف المجموعة، حيث كان قد تعادل في مباراته الافتتاحية أمام فريق دينامو كييف، بالإضافة لفوزه اليوم على الفريق الإسباني.

وكان فريق برشلونة قد خسر مباراته الافتتاحية من بطولة دوري أبطال اوروبا، أمام فريق بايرن ميونخ بثلاثية على ملعب “كامب نو”.

بينما يحتل فريق بارين ميونخ الألماني صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري الأبطال، برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز على فريق دينامو كييف الأوكراني بـ5 أهداف دون رد، ليأتي الأخير في المركز الثالث من المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تعليقات الفيسبوك