برشلونة يخسر كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا

كأس اسبانيا
52
0

خسارة جديدة يتعرض لها فريق برشلونة امام فريق فالنسيا بنتيجة (2 /1) في المباراة النهائية من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد ان خرج منذ أيام قليلة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة موجعة من فريق ليفربول الإنجليزي أربعة أهداف دون رد، ليخرج خالي الوفاض هذا الموسم إلا من بطولة الدوري الإسباني المحلي.

ولم يتعرض نادي البلوجرانا لهذه الخسائر منذ فترة طويلة، حيث انه محتفظ بلقب بطل كأس ملك إسبانيا على مدار الخمسة مواسم السابقة، إلا انه خسرها اليوم على ملعب بينتو فيامارين بمدينة أشبيلية أمام فريق فالنسيا.

وحاول فريق برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ان يسجل هدف منذ بداية الشوط الاول من المباراة، ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث سجل اللاعب جاميرو الهدف الاول لفريق فالنسيا في الدقيقة الـ21 من زمن الشوط الاول، بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لتخترق شباك البلوجرانا.

كما عزز اللاعب رودريجو تفوق فريق فالنسيا في الدقيقة الـ33 من زمن الشوط الاول، بعد أحرز الهدف الثاني بعد أن سدد كرة رأسية رائعة  في مرمى البرسا بعد إن إستلم كرة عرضية  قوية، لينتهى الشوط الاول بتفوق فالنسيا بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني من المباراة  بمحاولات عديدة من فريق برشلونة للعودة للمباراة، لكنه لم ينجح إلا في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 73 وتسجيل الهدف الاول الذي أحرزه القائد الارجنتيني ميسي بعد ان تابع كرة مرتدة من المدافع لينغليه ليسكنها بسهولة في المرمى الخالي من الحارس، وليخرج فريق البرسا من هذا النهائي الصعب بخسارة (1/2) امام خفافيش فالنسيا الذي نجح ان يخطف كأس إسبانيا.

الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يتربع على صدارة الفرق الإسبانية التي فاز بهذه البطولة، إذا انه فاز بلقب بطل كأس ملك إسبانيا  على مدار  30 مرة منها خمسة مواسم متوالية منذ عام 2014، في المقابل توّج فريق فالنسيا بلقب بطل كأس ملك إسبانيا للمرة الـ8 منذ دخوله البطولة.

تعليقات الفيسبوك