برشلونة يسحق خيتافي بسداسية نظيفة

الدوري الاسباني
1.6K
1

في مباراة رائعة دارت احداثها اليوم بين برشلونة الاسباني وخيتافي؛ برشلونة يسحق خيتافي بسداسية نظيفة يعزز بها موقعه في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم ويحقق رقما قياسيا جديدا في عدد المبارايات التي خاضها على التوالي دون خسارة والذي وصل الى 37 مباراة متتالية مع اطلاق الحكم لنهاية مباراته اليوم والتي حقق فيها فوزا يرفع رصيده الى 75 نقطة بنهاية المرحلة الـ 29 من الدوري الاسباني لكرة القدم، متقدما على اقرب المنافسين (أتليتكو مدريد) بفارق 11 نقطة، وعن منافسة التقليدي ريال مدريد بفارق 15 نقطة.

نصف دستة اهداف يفوز بها برشلونة اليوم على خيتافي

افتتح فريق برشلونة التهديف في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء بهدف احرزه لاعب خيتافي خوان أنتونيو رودريغيز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، بينما شهدت الدقيقة الـ 19 الهدف الثاني لفريق برشلونة والاول للاعب منير الحدادي ذو الاصول المغربية من خلال ضربة رأس مميزة من تمريره لعبها له الارجنتيني ليونيل ميسي.

هدف نيمار الاول والثالث لبرشلونة في شباك خيتافي جاء في الدقيقة 32 من تسديدة رائعة مررها له ليوينل ميسي لتكون الهدف رقم 19 للبرازيلي نيمار في الليجا الاسبانية. وفي الدقيقة 40 يسجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الرابع بعد ان اهدر ضربة جزاء في الدقيقة 11 من عمر اللقاء. هدف ليوينل ميسي اليوم هو الهدف رقم 22 له في الدوري الاسباني لهذا الموسم.

انتهي الشوط الاول دون وجود يُذكر لفريق خيتافي ولتألق واضح لنجوم فريق برشلونة اصحاب الارض، وبحصيلة اربعة اهداف نظيفة لبرشلونة ولا شيء لخيتافي، ليبدا الشوط الثاني الذي يستطيع نيمار في الدقيقة السادسة منه ان يسجل الهدف الخامس لفريقه والعشرين له في سباق هدافي الليجا.

واختتم برشلونة الاسباني نصف دستة الاهداف في الدقيقة 57 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب التركي أردا توران لتنتهي المباراة بنتيجة عريضة تعزز من صدارة برشلونة الاسباني للدوري وتسجل رقما قياسيا بعدد المبارايات التي لم يُهزم فيها.

تعليقات الفيسبوك