برشلونة يسحق سلتا فيجو بخماسية في كأس أسبانيا

كأس اسبانيا
129
1

في مباراة تألق فيها نجوم الفريق الكتالوني، برشلونة يسحق سلتا فيجو بخماسية في كأس أسبانيا ليعلن إنتهاء عقدة التعادل مع فريق سلتا فيغو الذي سبق له أن تعادل مع برشلونة هذا الموسم مرتين ( مباراة الفريقين في الدوري ومباراة الذهاب في كأس أسبانيا )، ويتمكن من الفوز على سلتا فيغو على ملعب كامب نو بخماسية نظيفة دون مجهود يُذكر ومع الرأفة كي لا تلحق بفريق سلتا فيغو فضيحة تاريخية، حيث انتي النصف ساعة الاول من المباراة بنتيجة 4 – 0 لصالح البارسا.

بفوز برشلونة على سلتا فيغو في مباراة الإياب بنتيجة 5 – 0 يصعد الفريق إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أسبانيا بنتيجة 6 – 1 ( مجموع مباراتي الإياب والذهاب )، بينما يخرج الأخير من البطولة بعد أن نجا من هزيمة تاريخية حتى وإن كانت الهزيمة الحالية ثقيلة للغاية.

كانت بداية الفريق الكتالوني رائعة في المباراة التي شهدت سيطرت الفريق على مجريات اللعب، وفي الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يحرز الهدف الاول من تسديدة مباشرة وصلت إلى قدمه من كرة عرضية ارسلها له ألبا.

وفي وسط فرحة جماهير كامب نو وصدمة لاعبي سلتا فيغو وبعد مرور دقيقتين من تسجيل الهدف الاول يعود الساحر ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 بتسديدة مباشرة من تمريرات متبادلة مع ألبا وبنفس طريقة الهدف الاول.

بعد الهدف الثاني واصل برشلونة السيطرة على المباراة وسط تشتيت وذهول من لاعبي سلتا فيغو، كما ظهر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي رائعا كالعادة في كل لمسة من لمساته للكرة، وفي الدقيقة 26 مرر ميسي كرة رائعة للأرجواياني سواريز الذي سددها بجوار القائم.

ثم عاود ميسي الإبداع حين مرر كرة من مسافة بعيدة إلى القادم من الخلف ألبا يرد بها الجميل له على صناعة الهدفين اللذان احرزهما ميسي، ليجد ألبا نفسه منفردا بحارس مرمى سلتا فيغو من تمريرة ميسي ليحرز الهدف الثالث للبارسا في الدقيقة 28.

أما الدقيقة 31 من عمر اللقاء فقد سجل فيها سواريز هدف الفريق الرابع مستغلا خطأ دفاعي يسجل منه الهدف ويشعل اجواء الاحتفالات في ملعب كامب نو.

أنتهي الشوط الاول برباعية نظيفة لصالح سلتا فيغو، وبدأ الشوط الثاني بنفس الضغط والابداع من ناحية برشلونة الذي أضاع الكثير من الاهداف عانده سوء الحظ. منها هدف في بداية الشوط احرزه سواريز والغاه الحكم بدافع التسل، واحرز راكيتتش الهدف الخامس في الدقيقة 87 لتكتمل الخماسية في مرمى سلتا فيغو الذي ودع كأس أسبانيا، ونجحا من هزيمة تاريخية على يد برشلونة في ملعب كامب نو.

تعليقات الفيسبوك