برشلونة يفرد بصدارة الدوري بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

في مباراة قوية استطاع برشلونة أن يتغلب على أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف وينفرد بصدارة الدوري الاسباني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم – السبت – على ستاد “كامب ناو” في بداية الجولة الـ22 من الدوري الاسباني لكرة القدم. مباراة اليوم التي فاز فيها برشلونة على أتلتيكو مدريد شهدت حضورا جماهيريا مميزا حيث وصل عدد الجماهير في الاستاد قرابة 95 الف متفرج.

برشلونة يحول الخسارة الى فوز مستحق

كانت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد حماسية منذ اللحظة الاولى واستطاع أتلتيكو مدريد ان يبادر بالتسجيل، حيث سجل اللاعب كوكي هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، ولكن الفريق الكتالوني لم يهدأ حتى ادرك التعادل عن طريق نجم الفريق ليونيل ميسي في الدقيقة الـ 30 من الشوط الاول، ثم سرعان ما حقق الفوز بهدف الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

بفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد 2/1 يكون برشلونة قد حسم الصدارة التي كان ينافسه عليها أتلتيكو مدريد ليبتعد بها بعيدا برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند رصيد 48 نقطة يقبع بها في المركز الثاني لتكون خسارته اليوم ثاني اكبر خسارة محزنه هذا الموسم بعد خروجه من الدور الربع النهائي لمسابقة كأس اسبانيا بالهزيمة على يد سلتا فيغو.

جدير بالذكر ان لاعب أتلتيكو مدريد فيلبي لويس قد حصل على البطاقة الحمراء وخرج من الملعب بسبب تدخله العنيف ضد ليوينل ميسي في نهاية الشوط الاول. بينما تم طرد دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد في الدقيقة 65 من عمر اللقاء بسبب التدخل العنيف ضد سواريز ليكمل فريق أتلتيكو مدريد باقي وقت المباراة بتسعة لاعبين فقط.

يُذكر ان فوز برشلونة اليوم على أتلتيكو مدريد يعتبر الفوز الرابع على التوالي والفوز رقم 16 خلال هذا الموسم مما يجعله الاول وفي صدارة الترتيب لهذا الموسم حتى هذا اللقاء.

تعليقات الفيسبوك