برشلونة يفوز بثلاثية على أولمبياكوس اليونانى في دوري الأبطال

في مباراة سهلة تعتبر من طرف واحد برشلونة يفوز بثلاثية على أولمبياكوس اليونانى في دوري الأبطال خلال المباراة التي انتهت منذ قليل بنتيجة 3/1 لصالح اصحاب الأرض فريق برشلونة. بهذا الفوز يكون فريق برشلونة نجح في تحقيق العلامة الكاملة في دوري الأبطال حتى الآن.

كانت مباراة برشلونة مع أولمبياكوس اليونانى قد اقيمت مساء اليوم على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

برشلونة يفوز بثلاثية في مباراة سهلة في دوري الأبطال

كان الاستحواذ مطلقا وكاملا للفريق الكتالوني طوال فترات المباراة، وهو ما تحول سريعا الى اهداف حين تحول الضغط على فريق أولمبياكوس اليونانى إلى أخطاء دفاعية نتج عنها الهدف الأول للفريق الكتالوني حين احرز نيكولاو مدافع أولمبياكوس اليونانى الهدف الاول لبرشلونة بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

في مباراة برشلونة الليلة ضد أولمبياكوس اليونانى كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاضرا حيث سجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 61 من عمر المباراة من ركلة حرة مباشرة.

بينما اختتم لوكاس دين ثلاثية برشلونة في مرمى أولمبياكوس اليونانى عن طريق  تسديدة قوية فى الدقيقة 64 من عمر المباراة، بينما هدف أولمبياكوس اليونانى  الوحيد سجله اللاعب نيكولاو فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

اما عن الأحداث الباراة في مباراة برشلونة مع أولمبياكوس اليونانى فيمن رصد النقاط التالية:

اضاع النجم الأوروجويانى لويس سواريز فرصة مؤكده من انفراد كامل بحارس المرمى سيلفيو بروتو  في الدقيقة 33 من عمر المباراة حيث نجح الحارس في التصدي لها وتحويلها الى ركلة ركنية.

قام حكم المباراة بطرد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة فى الدقيقة 42 من عمر المباراة وذلك لقيام بيكيه بتسجيل هدف بيده عن عمد لينال الإنذار الثاني بعد ان كان قد حصل على الإنذار الاول في الدقيقة 11، ليكمل الفريق الكتالوني الوقت المتبقي بعشر لاعبين فقط.

بهذا الفوز يكون قد حقق فريق برشلونة العلامة الكاملة في بطولة دوري الأبطال حتى الآن، كما يحتل بهذه النتيجة صدارة الترتيب في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات، بينما يحل يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفريق سبورتنج لشبونة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتزيل المجموعة أولمبياكوس الترتيب بدوى أى رصيد من النقاط.

تعليقات الفيسبوك