برشلونة يهزم توتنهام برباعية بفضل النجم ميسي

كرة القدم الاوربية
99
1

فريق برشلونة يهزم توتنهام الإنجليزي برباعية نظيفة في المباراة من العيار الثقيل التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية “لندن” والتي إنتهت بنتيجة (4/ 2)، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال اوروبا.

إفتتح التهديف فريق برشلونة في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول من خلال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي يعد ثالث أسرع هدف للفريق الكتالوني في المسابقة، أما الهدف الثاني لفريق برشلونة فقد جاء في الدقيقة الـ28 من عمر اللقاء من تسديدة رائعة من اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2/ 0 لصالح فريق البلوجرانا.

بدأ الشوط الثاني ونجح اللاعب هاري كين في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الاول لفريق توتنهام في الدقيقة الـ 52، أما النجم الأرجنتيني ميسي فقد سجل الهدف الثالث لفريقه برشلونه في الدقيقة الـ 56 من زمن المباراة ليصعب الموقف على فريق توتنهام.

ولكن إستمر لاعبي فريق توتنهام في المحاولة إلا أن نجح النجم إريك لاميلا في الدقيقة الـ 66 من زمن المباراة من تسجيل الهدف الثاني لفريق توتنهام الإنجليزي.

إلا أن الساحر ميسي زاد من أوجاع فريق توتنهام بعد أن أحرز الهدف الرابع للفريق الكتالوني في الدقيقة الـ 90 من زمن المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة (4/ 2)، وبهذا برشلونة يهزم توتنهام ويفوز بنقاط المباراة الثلاثة في دور المجموعات من دوري أبطال اوربا، على عكس توقعات مراهنات كرة القدم لنتيجة مباراة توتنهام ضد برشلونة على ملعب ويمبلي الإنجليزي.

فريق إنتر ميلان يقلب الطاولة على إيند هوفن

في نفس توقيت مباراة برشلونة مع توتنهام وفي نفس المجموعة الثانية، أقيمت مباراة فريق إنتر ميلان ضد فريق إيند هوفن الهولندي، حيث سجل في البداية فريق إيندهوفن، حتى نجح إنتر ميلان في تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الغير متوقعة.

بنتائج مباريات أمس، يحتل فريق برشلونة صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبفارق النقاط فقط عن فريق إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضاً، في حين يأتي فريقي إيند هوفن وتوتنهام في مؤخرة المجموعة بدون أي نقاط

تعليقات الفيسبوك